تستمع الآن

بمناسبة «عيد الحب».. تعرف على أشهر 10 أزواج في بوليوود

الخميس - ٠٧ فبراير ٢٠١٩

بوليوود عالم مليء بالسحر، وأنتجت السينما الهندية مئات الأفلام ظهر فيها العديد من النجوم والنجمات الذين شاركوا بعضهم البعض بطولة أكثر من فيلم. وبمرور الأعوام، ارتبط الجمهور بهؤلاء النجوم وتعاطف معهم وأحبّهم، بعد أن أصبحوا يمثلون ثنائيات جميلة في السينما، وبات جمهور السينما يعتبرهم مثالاً للرومانسية والحبّ والإخلاص.

صحيح أن البعض من تلك الثنائيات اقتصر تحققه على عالم التمثيل والسينما، لكنه أيضاً أن الكثير من الثنائيات شهدت ارتباط شركائها من خلال الزواج، فكانت رومانسية ثنائية في التمثيل والحياة الفعلية؛ وبمناسبة الاحتفال بعيد الحب الذي يوافق يوم 14 فبراير المقبل نلقي الضوء على عدد من هذه الثنائيات الجميلة، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

1-بريانكا شوبرا ونك جوناس

يعد أحدث ثنائي تزوج حاليا في عالم بوليوود، رغم أن نك جوناس أمريكيا ولكن احتفال زواجهما دام لمدة 3 أيام، وشهده العالم أجمع وجاء على الطريقتين الأمريكية والهندية في عام 2018.

 

2-أنوشكا شارما وفيرات

النجمة الهندية، البالغة من العمر 33 عاما، وزوجها فيرات كولي، لاعب الكريكيت المعروف، تزوجا في 2018، وعقدا قرانهما في منطقة توسكانا الإيطالية، بوجود أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.

والتقى الزوجان أثناء القيام بإعلان عن أحدى مامبوهات الشعر في عام 2013، ودائما ما تظهر أنوشكا داعمة لزوجها في مباريات الكركيت الهندية.

3-شاروخان وجوري خان

يعد شاروخان واحدًا من أكثر نجوم العالم حبًا لبيته وزوجته، وعلاقته بأسرته علاقة مثالية من حيث الحب والاهتمام الذي يكنه لهم، وجوري خان استطاعت أن تضع بصمتها في الوسط السينمائي العالمي، وتمكنت من تحقيق شهرة بفضل إنتاجها العديد من الأفلام الضخمة الناجحة.

وتزوجت من شاروخان عام 1991، ولهما ثلاثة أطفال هم أريان، وسوهانا، وابرام.

4-سيف علي خان وكارينا كابور

هما الثنائي الأروع في بوليوود، وظهر بعد فيلم تاتشان واعترفت كارينا بحبها في أحد البرامج الحوارية.

5-أكشاي كومار وتوينكل كانا

أكشاي، الملقب بكازانوفا بوليوود، لتعدد علاقاته، لم يحتاج أمر وقوعه في الغرام سوى فيلم مع كانا جعلته يفكر في استكمال بقية حياته معها بعد أن غمر قلبه الحب.

6-أبهيشيك أميتاب باتشان وإيشواريا راي

تقابل الثنائي للمرة الأولى عام 2000 في موقع تصوير فيلم Dahai akshar ولكنهما تزوجا بعد فيلم Umrao Jaan الذي عرض في 2006، وكان حفل زفافهما في منزل عائلة النجم الهندي أميتاب باتشان وفقا للعادات والتقاليد الهندية.

7-رانفير سينغ وديبيكا بادكون

أيضا في 2018 شهدنا زواج الثنائي رانفير سينغ وديبيكا بادكون، بعد قصة حب طويلة، وكان العام الماضي الأبرز للفنانة الهندية على صعيد عملها حديث حقق فيلم بادمافات الذي جمعها مع زوجها نجاحا كبيرا، بالإضافة إلى موقعها المميز في قائمة فوربس لأكثر مشاهير الهند ثراء لعام 2018.

8-رانبير كابور وعليا بهات

أحدث ثنائي اقترب من الارتباط هما النجمان رانبير كابور وعليا بهات، إذ ردّ كابور على سؤال من أحد متابعيه على السوشيال ميديا عن تاريخ زواجه، فأجاب بالقول: “نأمل قريبًا”.

جواب كابور صدم محبّيه الذين بدأوا بنشر التعليقات المعبرة عن فرحتهم الكبرى وسعادتهم لخبر ارتباط نجمهم المفضل.

وكان كابور قد اعترف في الآونة الأخيرة بأنه على علاقة مع النجمة علياء بهات، وعلى الرغم من أنه كان دائمًا يعاني مشاكل الارتباط وشائعات الزواج.

9-كاجول وأجاي ديفجان

تزوج الثنائي عام 1999، لذا فهي واحدة من أكثر الزيجات رسوخا في هذه القائمة وكلاهما ينتميان لعائلة بوليوودية فوالده مخرج شهير، ووالدة كاجول ممثلة، كما قاما بالظهور معا في العديد من الأعمال.

10-عامر خان وكيران راو

قبل زواجه من كيران تزوج عامر خان وانفصل عن زوجته الأولى بعد 15 عاماً، ليتزوج مرة أخرى عام 2005 من كيران راو الذي ما زال يعيش معها قصة حب قوية حتى الآن. لديه ثلاثة أبناء قرر أن يبقيهم بعيداً عن الوسط الفني مع ترك حرية الاختيار لهم في دخول عالم الفن شرط الانتهاء من دراستهم أولاً.

عامر خان خلال مشواره الفني الذي بدأ عام 1984 قدم 52 فيلماً وحصد 65 جائزة، واستطاع أن يثبت أنه الأفضل في اختياراته سواء للقصص أو الأدوار أو حتى الممثلين المعاونين له.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك