تستمع الآن

أمير طعيمة: «ما بكرهش في حياتي قد الأهلي.. وندمت على أغنيتي له»

الأحد - ٢٤ فبراير ٢٠١٩

هاجم الشاعر أمير طعيمة، جماهير النادي الأهلي بعد مهاجمة بعض الجماهير له، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ووجه طعيمة، رسالة قاسية إلى جمهور الأهلي عبر صفحته على «فيسبوك»، قائلا: «الناس كلهم عارفين إني مش أهلاوي ولا زملكاوي، وأن كان احترامي للاهلي ككيان احترام كبير، وعشان تفهموا اللي هقوله كويس لازم تدخلوا على صفحتي الرسمية وتشوفوا تعليقات جمهور الأهلي المحترم على آخر بوست رغم انه بوست فني».

وتابع: «المختصر المفيد أنا حاليًا ما بكرهش في حياتي قد الأهلي طالما ده جمهوره، هتقولي قلة؟ هقولك رغم ان مفيش تعليق واحد يتوصف بالاحترام لا على فيس بوك ولا تويتر، بس حتى لو قلة يغوروا بناديهم، حاجة في منتهى القذارة».

وكشف عن شعوره بالندم بسبب إهداء أغنية «نادي المبادئ» لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب في حملته الانتخابية الأخيرة.

وقال: «اللي مش عاجبه الكلمتين دول يخرج من عندي عشان ما اخسرش حد على موضوع تافه.. ملحوظة مهمة: أنا عمري ما اتكلمت عن الأهلي أو غيره بعدم احترام، بس طبعا ده كان ياما كان».

وأكمل: «كلامي واضح أنا قلت أن الأهلي بقى أكتر حاجة بكرهها في حياتي وما قلتش اني بكره وهكره كل شخص بيشجع الأهلي، أكيد أنا مش مجنون وفيه مقربين مني أهلاوية وأكيد محترمين».

كان أمير قد تعرض لهجوم من قبل بعض جماهير النادي الأهلي بسبب تغريدة كتبها عن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وقيام الأخير بتوجيه الشكر لطعيمة في بيان رسمي الجمعة الماضية، بعد إعلان سحب استثماراته من الرياضة المصرية.

يذكر أن أمير طعيمة هو واحد من أهم الشعراء المصريين في الفترة الأخيرة، وقدم أعمالًا ناجحة كثيرة لأهم نجوم الأغنية في مصر والوطن العربي، كان أبرزها مع النجم الكبير عمرو دياب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك