تستمع الآن

موسوعة جينيس تهنئ «البيضـة» التي أزاحت كايلي جينر عن عرش إنستجرام

الأربعاء - ١٦ يناير ٢٠١٩

قامت موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بتقديم تهنئة «طريفة» للبيضة التي استطاعت أن تحظى بأكبر عدد على الإطلاق من حالات الإعجاب في موقع التواصل الاجتماعي.

وكانت موسوعة جينيس العالمية الشهيرة، قد ذكرت خلال منشور لها على صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»، أن صورة البيضة تمكنت من التفوق على الصورة الشهيرة لعارضة الأزياء كيلي جينر، وقدمت تهنئة للصفحة على هذا الإنجاز، كما أرفقت التهنئة الطريفة بخبر على موقعها الإلكتروني حول إنجاز هذه البيضة، الذي يعتبر فريداً من نوعه في عالم التواصل الاجتماعي، وعلقت الصفحة من خلال منشورها قائلة: «مبروك للبيضة.. تم إسقاط سجل كايلي جينر عن الصورة الأكثر شعبية على إنستجرام بواسطة صورة لبيضة دجاجة».

البداية كانت من حساب يسمى “world_record_egg”، نشر صورة لبيضة بسيطة تميل إلى اللون الأحمر، واستطاعت حصد 40 مليون إعجاب، فى أيام قليلة، بعد أن نشرت للمرة الأولى 4 يناير الجارى.

المذهل فى الأمر، أن الحساب، حظى بمتابعة كبيرة، وحصل على 5.8 مليون متابع، فى وقت قليل، على الرغم من أن البيضة هى الصورة الوحيدة المنشورة عبر الحساب، والتى حازت على أكثر من 40.7 مليون إعجاب فى أيام قليلة، وهو ما دعا موسوعة جينيس لتهنئتها بتحقيقها رقم قياسى جديد.

رد طريف من «كايلي جينر»

عارضة الأزياء الأمريكية الحسناء، وصاحبة الرقم القياسي السابق في هذا الأمر، كايلي جينر، ردت بشكل طريف عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام»، حيث قامت بنشر مقطع فيديو مصور وقصير لها، يُظهرها وهي تحطم بيضة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك