تستمع الآن

مقتبس من عمل أمريكي.. إنجي وجدان ونيكولا معوض في مسلسل «طلعت روحي»

الأربعاء - ٣٠ يناير ٢٠١٩

اتجه عدد من المنتجين خلال الآونة الأخيرة، إلى تقديم أعمال درامية خارج موسم العرض الرمضاني، حيث حققت تلك الأعمال نجاحا ضخما ونسبة مشاهدات عالية منذ بدء عرضها على شاشات التليفزيون، خاصة سابع جار، وأبو العروسة، ونصيبي وقسمتك.

ووفقًا للخبر الذي قرأته فرح شيمي عبر برنامج «كلاكيت» على «نجوم إف إم»، اليوم الأربعاء، فإن مسلسل جديد انضم إلى قائمة المسلسلات التي تعرض خارج السباق الرمضاني، وهو «طلعت روحي»، من بطولة إنجي وجدان ونيكولا معوض، حيث بدأ عرضه على الشاشات مؤخرا وحقق نجاحًا أيضًا.

ويعتبر «طلعت روحي» من الأعمال الدرامية الطويلة التي تقع أحداثها في 45 حلقة، ومن تأليف شريف بدر الدين، ووائل حمدي، بجانب ورشة كتابة مكونة من: إنجي قاسم، ومحمد فوزي، ومحمد هشام عبيه، وسمر طاهر، ونهال سماحة، وأماني أبو العينين، وضحى إبراهيم.

ويقوم ببطولة المسلسل، كوكبة كبيرة من النجوم، منهم: إنجي وجدان، ونيكولا معوض، وهبة عبدالعزيز، وعمر السعيد، وإسلام إبراهيم، وميار الغيطي، وأحمد فريد، وإنعام سالوسة.

وأخذت قصة المسلسل من مسلسل درامي أمريكي «Drop Dead Diva»، وهو من بطولة: بروك إليوت، وجاكسون هيرست، حيث تدور أحداثه عن شخصين تنشأ بينهما قصة حب ولا تجمع بينهما أي خصائص مشتركة.

وتدور فكرة المسلسل حول أن الجمال ليس مجرد جمال الوجه والجسد فقط، وهناك جمالا آخرا داخلي هو جمال الروح، وعن أحداثه، قال القائمون عليه: «(داليدا) فتاة تطمح فى أن تكون عارضة أزياء مشهورة، ولكن القدر يحول دون ذلك؛ إذ تتعرض لحادث سير، فتجد نفسها قبالة بوابة السماء إلا أنها كانت أنانية رغم طيبتها وجمالها فلا يمكنها دخول الجنة، لذا يتوجب عليها العودة للأرض وإصلاح شخصيتها، ولكنها تعود إلى الأرض بجسد آخر وهو جسد (عليا) وعليها التعايش مع الواقع وتقبل نفسها».

Drop Dead Diva

الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك