تستمع الآن

فيديو.. حسين الشحات باكيًا: «كنت بنام من غير أكل.. ومكنش معايا فلوس»

الأربعاء - ٠٩ يناير ٢٠١٩

تحدث حسين الشحات لاعب النادي الأهلي القادم من العين الإماراتي، باكيًا عن مروره بظروف صعبة قبل فترة اتجاهه للعب في صفوف نادي المقاصة، حيث لجأ في بعض الأوقات إلى النوم دون تناول الطعام بسبب قلة الأموال.

وأضاف الشحات في لقاء تليفزيوني مع مهيب عبدالهادي: «أوقات كتير كنت بنام من غير أكل عشان مكنش بيبقى معايا فلوس، وكنت بدعي ربنا وأقول يارب أنت العالم بيا وتقف جنبي».

وأضاف لاعب الأهلي: «دعاء والدتي وزوجتي لي، ودعوة الناس هما السبب وراء ذلك، وأقول لوالدتي شكرًا لكل اللي عملتيه ولو فضلت خدام تحت أقدامك لن اوفليك حقك».

وأكمل: «والدتي تعبت واشتغلت، وكان بتجيب حذاء الكورة بـ 78 جنيه من أحد المحلات الشهيرة، وأشكرك أنك استحملتيني لفترة كبيرة، وأشكر زوجتي لأنها وقفت بجانبي وباعت دهبها بعد الجواز من غير ما أعرف، وقالتلي خد الفلوس دي وخليها معاك أنا مش هعمل بيها حاجة».

كان نادي العين الإماراتي، قد أعلن رسميًا انتقال لاعب الفريق حسين الشحات، للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في صفقة شغلت الرأي العام المصري لأشهر.

ووفقا لما ذكره النادي الإماراتي عبر حسابه الرسمي، فقد توصل ناديا العين والأهلي المصري، لاتفاق نهائي يقضي بانتقال الشحات، إلى صفوف فريق الأهلي وذلك بناءً على رغبة اللاعب.

وقال الشحات: “سعادتي كاملة باكتمال كافة الإجراءات المتعلقة بالانضمام لنادي القرن فريق الأهلي لا توصف، ويكفي أن هذا الحدث ظل بمثابة حلم الطفولة بالنسبة لي، وشخصياً أدرك ما المطلوب مني خلال التحديات المقبلة في الدفاع عن شعار الأهلي، وأعد بمضاعفة الجهود وإظهار أفضل ما لدي في الدفاع عن شعار هذا الكيان الغالي”.

كان اللاعب المصري قد قاد فريقه العين لحصد المركز الثاني في كأس العالم للأندية بعد الفوز على ويلينجتون النيوزيلاندي في الدور التمهيدي، ثم الترجي التونسي في الدور التمهيدي الثاني وريفربليت الأرجنتيني في نصف النهائي والخسارة أمام ريال مدريد في النهائي.


الكلمات المتعلقة‎