تستمع الآن

شاهد الفيديو.. محمد صلاح يتسلم جائزة الرياضي العربي المتميز

الأربعاء - ٠٩ يناير ٢٠١٩

استلام الجوائز.. مهمة الفرعون المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي مؤخرًا، حيث حصل جائزة جديدة بعد تتويجه بلقب أفضل لاعب إفريقيا للعام الثاني على التوالي.

وتواجد صلاح في دولة الإمارات صباح اليوم، من أجل استلام جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي في دبي، بعد حصوله على جائزة الرياضي العربي المتميز.

وتحدث الفرعون المصري عقب تتويجه بالجائزة، قائلا: «فخور بالجائزة وكل القائمين عليها، شكرًا إلى دبي وإلى كل القائمين على الحفل».

وتابع الدولي المصري وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي العام الماضي: «أشعر بسعادة كبيرة جدًا بالجوائز الفردية عامة وهذه الجائزة، خاصة لأنها تساعد الرياضيين على مزيد من التقدم».

كان المصريون قد استحوذوا على الجوائز التي قدمها مجلس أمناء جائزة «محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي»، والتي أقيمت في دولة الإمارات، حيث شهدت حصول 5 رياضيين مصريين على الجائزة في مجال «الإبداع الرياضي».

وأعلن مجلس أمناء «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي»، إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، حصول محمد صلاح الدولي المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، على جائزة “الرياضي العربي المتميز” لعام 2018.

كما حصلت نادية عبد الحميد مدربة الملاكمة على جائزة المدرب العربي، حيث تعد أول وأصغر مدربة ملاكمة مصرية، وأول مدربة في العالم تحصل على منحة اللجنة الأوليمبية الدولية.

ومنحت المبادرة، جائزة الرياضي العربي إلى اللاعب أحمد الجندي “الخماسي الحديث” الذي يبلغ من العمر 18 عاما، ونجح في اعتلاء منصات التتويج ببطولات العالم والأولمبياد في مرحلة الشباب.

وكشف مجلس الأمناء، عن حصول منتخب مصر لرجال الاسكواش على جائزة الفريق العربي، بسبب النجاحات الكبيرة التي حققها المنتخب في مختلف البطولات.


الكلمات المتعلقة‎