تستمع الآن

الفنان أحمد جمال يعلن خطوبته على الإعلامية السعودية ديانا الخميس

الأربعاء - ٠٩ يناير ٢٠١٩

أعلن الفنان أحمد جمال، عن خطوبته على الإعلامية السعودية ديانا الخميس، من خلال نشره صورة لهما من الحفل الذي أقيم في سرية تامة.

وعلق “جمال”، على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”، قائلًا: “جمهوري الغالي حبيت أشارككم فرحتي وعقبالكم يارب.. أحمد وديانا”.

وكشف تفاصيل إطلالة خطيبته ديانا، موضحًا أن الفستان من تصميم مصمم الأزياء يوسف الجسمي، ومكياج خبير التجميل علاء التونسي، أما مصفف الشعر فهو إسلام.

https://www.instagram.com/p/BsYnaeiFDP-/?utm_source=ig_embed

وسارع العديد من النجوم لتقديم التهنئة له، فنشر الملحن مصطفى جاد، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، صورة للفنان أحمد جمال وخطيبته وعلق عليها: “ألف مبروك لأخويا وصاحبي الغالي جداً ربنا يسعدكوا يا صاحبي ويوفقك في حياتك أنت و عروستنا القمر ديانا”.

https://www.instagram.com/p/BsYocz0hWF8/?utm_source=ig_embed

كما نشر المنتج محمد كارتر، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، صورة للفنان أحمد جمال وخطيبته وعلق عليها: “مليون مبروك لحبيبي الجدع أحمد جمال ربنا يتمم لك على خير إن شاء الله ومتقلقش زي ما غنيت في فرحي هغني في فرحك انا رقبتي سدادة”.

وديانا الخميس مذيعة سعودية حصلت على بكالوريوس صحافة وإعلام، حاصلة على الماجستير في علم الفلسفة بالأردن، بدأت حياتها العملية في 2008 كصحفية بجريدة “الرأي” الأردنية، قبل تخرجها بعامين تدربت في قنوات “العربية” و mbc في إعداد التقارير الصحفية، في عام 2008 عملت في دوبلاج مسلسلات الكرتون.

وفي عام 2009 عملت في جريدة “الدستور” الأردنية ثم تولت رئاسة تحرير “كواليس نيوز” والوكالة الإخبارية المتخصصة بالإعلام، وشغلت منصب مسؤولة تقييم الجوائز العربية لدى ملتقى الإعلاميين الشباب العرب، كما قدمت البرنامج الإذاعي “صباحكم سعودي” عبر إذاعة MBC F.M في الفترة من 2011 إلى 2014، في عام 2014 استضافت ديانا أحمد جمال عبر برنامجها “صباحكم عيد” للاحتفال بعيد الأضحى.


الكلمات المتعلقة‎