تستمع الآن

أبرز اللقطات المحرجة في “الجولدن جلوب”.. نيكول كيدمان تتجاهل رامي مالك

الإثنين - ٠٧ يناير ٢٠١٩

شهد حفل “الجولدن جلوب” والذي انتهت فعالياته منذ ساعات، والذي تم تنظيمه من قبل رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، عدة لقطات محرجة لنجوم كبار على هامش الحفل العالمي.

ويعتبر حفل “الجولدن جلوب” مميزا هذا العام للممثل من أصل مصري رامي مالك، والذي فاز بجائزة أفضل ممثل عن فيلمه “Bohemian Rhapsody”، وتفوقه على الممثل العالمي برادلي كوبر الذي كان بطلا لفيلم “A Star Is Born”.

وعقب ذلك، احتفل رامي مالك بفوز فيلمه بجائزة أفضل فيلم دراما أيضًا، وصعد إلى خشبة المسرح للاحتفال بالفوز الكبير للفيلم في فئة أفضل دراما، والتي قدمتها الفنانة نيكول كيدمان.

وحاول الممثل أن يحظى بحديث مع مقدّمة التصنيف نيكول كيدمان للتواصل معها، ووضع يده عليها لكنّها إما لم تلاحظ رامي أو أرادت أن تعطي فريق عمل الفيلم وقتهم للتألق، قبل أن يتدارك رامي ما حدث ويصرف النظر.

ليدي جاجا

تعد تلك اللحظة من أكثر اللحظات إحراجا عندما حاول مقدمو حفل الجولدن جلوب آندي سامبيرج وساندرا أوه، السخرية من ليدي جاجا خلال تقديم حفل الجولدن جلوب.

واعتادت ليدي أن تقول جملة: “يمكن أن يكون هناك 100 شخص في الغرفة، و99 لا يؤمنون بك، ولكن واحدا فقط يمكنه ذلك”، واستخدمتها في كل عروضها الترويجية لفيلم “A Star is Born” مما جعلها محل سخرية من مقدمي الحفل.

جيم كاري

في لقطة أخرى محرجة ولكنها أخذت طابعا كوميديا، عندما حاول مقدمو الحفل السخرية من الفنان العالمي جيم كاري خلال وأقنعوه بتغيير مكانه من القسم الخاص بالأفلام، والذهاب إلى قسم التليفزيون، لأنه مرشح للجائزة عن فئة التليفزيون.

وعند افتتاح العرض، قالت ساندرا: “أرى جيم يجلس أمامنا في قسم الأفلام على الرغم من أنه رشح لبرنامج تليفزيوني”.

وأضاف أندي: “هذا لن ينجح أنا آسف جدا، جيم ولكن علينا أن نطلب منك إخلاء قسم الأفلام والذهاب للجلوس مع مرشحي التليفزيون”، ليرد كاري: أنت تمزح؟

ورد آندي: “إنه أمر محرج لأنك بطلنا لكن يجب علينا أن نطلب منك أن تتحرك”، بينما تحرك حارس شخصي بجوار جيم لمرافقته من المقعد.

وصرخ كاري: أنا ذاهب لكن هل يجب أن أتناول العشاء الخاص بي أيضًا؟، لأنني لا أريد أن أترك أي من الحمض النووي الخاص بي في قسم الأفلام”.


الكلمات المتعلقة‎