تستمع الآن

PES 19 تطلق نسخة مجانية.. تعرف على أهم مميزاتها

الخميس - ١٣ ديسمبر ٢٠١٨

قررت سلسلة ألعاب كرة القدم PES ، إطلاق نسخة مجانية لـPES 2019، وذلك بسبب الخسائر الفادحة للشركة لعدم حصول شركة “كونامي”، المطورة للعبة Pro Evolution Soccer الشهيرة، على حقوق دوري أبطال أوروبا هذا العام.

ووفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الخميس، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”، على نجوم إف إم، فمن المنتظر أن تصل النسخة، اليوم، للمستخدمين حيث ستوفر اللعبة وصول غير مقيد إلى نمط my Club الذى يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الحاليين بالإضافة إلى أساطير عالمية مثل بيكهام ومارادونا وغيرهم.

وعلى مدار الأعوام الماضية كانت هناك منافسة شرسة بين الشركة مع سلسلة فيفا، ولكن نسخة هذا العام تعرضت لانتكاسة بعد خسارة كونامي حقوق بطولات Champions League التي أخذتها EA.

ووفقا لما نشره موقع gamerevolution الأمريكى، فسيكون بمقدور اللاعبين أيضا الحصول على جميع اللاعبين المميزين الجدد الذين تتأثر قدراتهم بأدائهم فى مباريات نهاية الأسبوع السابق، وهى واحدة من المميزات التى أضافتها الشركة فى هذا النمط خلال هذا العام، كما ستوفر نسخة “لايت” أيضا وضع Edit يتيح للمستخدمين تخصيص الفرق واللاعبين والملاعب حسب رغبتهم.

ورغم أن اللعبة تأتى بشكل مجانى، إلا أن الشركة كشفت أن لعبتها ستضم عمليات شراء داخل اللعبة، لذلك قد يكون الهدف الواضح من وراء هذه النسخة، هو الحصول على مزيد من الأرباح للشركة عبر عمليات الشراء الداخلية للاعبين والحزم.

مبيعات PES 2019 تراجعت بشكل كبير عن مبيعات الجزء الماضي ففي شهر سبتمبر انخفضت مبيعات هذا الجزء مقارنة بمبيعات جزء العام الماضي بنسبة 42%، ولهذا قررت كونامي اليوم أن تزيد من قاعدة لاعبي PES 2019 عبر إطلاق نسخة مجانية من هذه اللعبة.


الكلمات المتعلقة‎