تستمع الآن

7 زيجات فنية فشلت في 2018.. زفافان ألغيا قبل إقامتهما بساعة

الخميس - ١٣ ديسمبر ٢٠١٨

حمل 2018 في طياته الكثير من الأحداث غير المتوقعة خاصة في الجزء الخاص بحفلات الزفاف، حيث شهد العام إلغاء حفلين زفاف لاثنين من مشاهير عالم الفن، قبل انعقاد الحفل بساعة واحدة، وفي أوقات أخرى كان “شهر العسل” هو بداية النهاية لقصة حب.

1- ناهد السباعي

البداية كانت من القصة الأشهر، وهي الفنانة ناهد السباعي التي لاقت قصة انفصالها عن رجل الأعمال محمد عبد ربه جدلا واسعًا بسبب إلغاء حفل الزفاف الذي كان مقررا له أن يقام في منطقة العين السخنة.

التطور المفاجئ الذي حدث أثار الكثير من اللغط حول السبب وراء إلغاء حفل الزفاف، خاصة أنها عقدت قرانها على عبد ربه قبل أيام قليلة من الزفاف في مسجد محمد علي بمنطقة القلعة، بحضور أسري وبعيدًا عن حضور الفنانين.

وتداولت تقارير صحفية، عن السبب وراء إلغاء حفل الزفاف الذي كان مقررا له الجمعة الماضية، حيث أشارت إلى أن السبب يعود إلى خلاف بين ناهد وزوجها.

ونقل موقع “الدستور” الإخباري، عن مصادر لها علاقة بناهد، أن الأزمة جاءت بعد مشادة حصلت بين الطرفين تحديدًا يوم الخميس الماضي، حيث غادرت ناهد العين السخنة وعادت إلى القاهرة.

وأضافت المصادر أن أصدقاء العريس محمد عبد ربه أقنعوه بالمكوث في العين السخنة حتى تهدأ الأوضاع مع عروسه ناهد السباعي.

وفي صباح يوم الزفاف، توجه عبد ربه إلى القاهرة لتهدئة الوضع مع ناهد السباعي وعودتها مجددًا إلى السخنة استعدادًا للزفاف، إلا أنها رفضت المصالحة، ليتم إعلان إلغاء حفل زفافهما، فيما عقبت ناهد بعد ذلك عن الأمر، قائلة: “محصلش نصيب.. في بعض الأحيان الشخص يشعر أنه مكنش صح، فيتراجع عن قراراته في الوقت المناسب”.

2- مي سليم ووليد فواز

تعد قصة زواج الفنانة مي سليم من الفنان وليد فواز وطلاقهما بعد 3 أسابيع فقط من عقد القران، من القصص التي لاقت شهرة واسعة، حيث فاجئ وليد متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، قراره بانفصاله عن زوجته مي سليم، في مفاجأة للجميع، وذلك خلال شهر العسل باليونان.

وكتب وليد: “الحمد لله على كل شيء.. في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي.. للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد.. دعواتكم”.

وأشار فواز في بيان نشر عبر صفحته على “انستجرام”، إلى أنه شعر للحظة أن الحب كاف من أجل الزواج، مضيفًا: “في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع”.

وأكمل: “الحمد لله رب العالمين.. (وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ.. وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ.. وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ) صدق الله العظيم”.

عقد قران مي سليم ووليد فواز

وتابع: “قدر الله وما شاء فعل اللي حصل النهاردة ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط، والحمد لله أنه تم دلوقتي مش بعد كده”.

وقال: “المرة الجاية حيكون اختياري قائم علي العقل أكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد أكمل بيها حياتي.. والحمد لله أن الجوازة لم ينتج عنها أبناء.. ربنا يوفق الجميع والله المستعان”.

ونشأت قصة حب بين الثنائي، خلال مسلسل “الرحلة”، حيث قدم وليد ومي في العمل شخصيتين لزوجين تزوجا بعد قصة حب ولكن ظهرت بعض الأزمات بينهما بسبب ماضي مي سليم خلال الأحداث.

3- غادة عادل

بعد زواج استمر 20 عامًا، أعلنت الفنانة غادة عادل طلاقها من زوجها المخرج مجدي الهواري، حيث كشفت عن الأمر من خلال حوار مع مجلة “زهرة الخليج”.

وشددت غادة عادل، على طلاقها من الهواري، ولم تعلن هذا الخبر احترامًا لرغبته في أن يكون الانفصال سرّيا، مشيرة إلى أنها كانت تقول له دائما: “شئنا أم أبَيْنا الناس ستعرف كل شيء إن كان اليوم أو غدًا.

وقالت غادة في حوار مع المجلة، إنها ومجدي الهواري قررا الانفصال بكل احترام، على أن يعيش كل منّ الطرفين حياته الجديدة بطريقته، وهذا أمرٌ طبيعي بين أي اثنين يحترم كل منهما الآخر، لأن ما كان بينها وبينه أكبر من أي شيء.

ورفضت الكشف عن أسباب الطلاق، مؤكدة أنها لا تفضّل الحديث عن حياتها الشخصية في الصحافة، معتبره أن الحفاظ على أسرار حياتها جزءا من الحفاظ على أولادها. وطالما أن سبب الطلاق لا يهمّ أحدا، لن تتحدث عنه.

4- ياسمين عبدالعزيز

انضمت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، إلى قائمة الفنانات المنفصلات، حيث أعلنت انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، مؤكدة أن الطلاق تم منذ عام.

ووفقا لما نشرته جريدة الفجر، فإن ياسمين، قامت بإصدار بيان صحفي لتؤكد طلاقها، بعد الأخبار التي انتشرت مؤخرا عن ارتباط محمد حلاوة بالفنانة ريهام حجاج وزواجه سرا منها.

ياسمين ظهرت للمرة الأخيرة مع زوجها محمد حلاوة، أثناء قضاء عطلتها الصيفية بإحدى الدول الأوروبية، وقامت ياسمين بنشر صورة لهما وزوجها يمنحها قبلة، في خطوة غير مسبوقة منها، حيث اعتادت التكتم على حياتها الخاصة.

5- رانيا يوسف

أعلنت الفنانة رانيا يوسف، انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب، بعد زواج استمر 6 سنوات.

وكتبت رانيا عن طلاقها عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: “بكل الحب وود واحترام تم الانفصال بيني وبين زوجي بعد زواج استمر 6 سنوات قدر الله وماشاء فعل”.

ولم تكشف رانيا يوسف حتى الآن عن سبب طلاقها أو أي تفاصيل تخص الأمر، لتؤكد التقارير الصحفية أن الانفصال وقع بينهما في هدوء.

ويعد هذا الانفصال هو الثالث في حياة رانيا يوسف، حيث تزوجت أول مرة من المنتج محمد مختار وأنجبت ابنتيها ياسمين ونانسي، بعد ذلك تزوجت من رجل الأعمال كريم الشبراوي ووقع بينهما خلافات عنيفة، ثم ارتبطت برجل الأعمال طارق عزب.

6- محمد رشاد ومي حلمي

تعد واقعة إلغاء حفل زفاف الفنان محمد رشاد على الإعلامية مي حلمي، قبل انعقاده بساعات قليلة هي الثانية خلال 2018، حيث فوجئ عدد من معجبي رشاد ومي بإلغاء حفل زفافهما قبل انعقاده بدقائق، حتى بعد إقامة جلسة تصوير لمي بفستان الزفاف.

وقبل الفرح بدقائق، وقع الأمر بمثابة الصدمة على المدعوين بإلغاء حفل الزفاف وسط حيرة من جميع الحاضرين، حيث تساءل البعض عن السبب وراء ذلك؟، خاصة أن مي التقط الصور الخاصة بالزفاف بالفستان قبل أن تختفي عن الأنظار.

واكتفى رشاد ومي بالصمت تجاه الأقاويل المتناثرة في وسائل الإعلام، حيث نقلت مصادر إخبارية بأن “حلمي” نقلت إلى أحد المستشفيات بسبب إصابتها باشتباه في جلطة، لكن رشاد نشر بيانًا عبر صفحته على “انستجرام”، وضح فيه الحقيقة، نافيا ما تردد في هذا الشأن.

كما علقت مي حلمي على الواقعة، قائلة: “أنا مجاليش جلطة الحمد لله، ولا الكلام ده، مجرد ضغط نفسي وانسداد في الشعب الهوائية بقالي كام يوم.. أكيد بسبب اللي حصل وده وارد بين أي طرفين، ومشاكل حياتنا الشخصية تخصنا لوحدنا”.

وتابعت: “إحنا قادرين نحلها بكافة الطرق لأنها حياتنا إحنا، وكشخصيات عامة محدش له يدخل ويتكلم ويحلل ويقول ضريبة الشهرة (لأ) حياتنا الخاصة مش للشهرة”.

ولم يكشف الطرفان حتى الآن ما حدث من خلافات أدت لإلغاء حفل الزفاف، ولم يعلنا الانفصال رسميا حتى الآن.

View this post on Instagram

ممكن دعوه حلوه ….🙏 #بتاعت_الراديو

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on

7-أحمد فهمي

في مايو الماضي، أعلن أحمد فهمي الانفصال عن زوجته منة حسين فهمي في هدوء تام بعد 3 أعوام زواج، حيث تم الانفصال بشكل رسم إلا أنهما تكتما على الخبر، على أن تستمر علاقة الصداقة الأسرية التي تجمع العائلتين.

كان آخر ظهور لأحمد فهمى ومنة في نوفمبر الماضي خلال احتفالية عيد ميلاد الفنان الشاب، والذي أقيم في منزلهما بحضور أصدقائه المقربين من الوسط الفني، وعلى رأسهم المخرج عمرو سلامة ومحمد سامي وزوجته مي عمر والمخرج محمد دياب والفنانة رجاء الجداوي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك