تستمع الآن

ناهد السباعي لـ”لسه فاكر”: هذه أسباب إلغاء زواجي المفاجئ.. واستحالة أقدم مسلسل عن هدى سلطان

الخميس - ١٣ ديسمبر ٢٠١٨

كشفت الفنانة ناهد السباعي عن أسباب إلغاء حفل زفافها من زوجها رجل الأعمال المصري محمد عبدربه قبل إتمامه بساعات، نافية في الوقت نفسه ما تردد عن استعدادها لتقديم عمل عن الفنانة الراحلة هدى سلطان.

وقالت ناهد في حوارها مع يارا الجندي، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “لسه فاكر”، عن فيلمها الأخير “جريمة الإيموبيليا”: “هي عمارة قديمة جدا في وسط البلد ومعروفة إن فنانين كثر سكنوها مثل محمد فوزي وليلى مراد وهي لها طبع وروح معينة، والمخرج الكبير خالد الحجر كان نفسه يعمل عنها حاجة وقرأ عنوان من قبل بعنوان (جريمة الإيموبيليا) وجزء من الفيلم مقتبس من قصة حقيقية وجزء آخر من خيال المؤلف، وهو فيلم مش رعب ولكن سايكو دراما”.

وأضافت: “يجذبني للعمل حاجات كثيرة إن الدور جديد وستبذلين مجهود معين والناس القائمين على المشروع، وفي جريمة الإيموبيليا كان خالد الحجر وهاني عادل وبقية الطاقم هو ما جذبني للعمل ونفسي الناس تراه وستحبه جدا”.

دور 15 دقيقة

وعن قبولها دورا رأه البعض صغير في الفيلم وكان ظهورها لمدة 15 دقيقة، أوضحت: “لعب دورا لا يتجاوز 15 دقيقة بالفعل ولكن الموضوع لها أكثر من حسبة، فهل هذا الجزء الذي يسير على أساسة بقية الفيلم ولا هو جزء وراح لحاله، هذا هو فكرة النضج إنك بتبقي عارفة إنك أساسية حتى لو لست موجودة بجسدك ولكن بروحك مؤثرة على مدار الفيلم بشكل معين، وممكن في موضوعات أخرى تكوني غير مؤثرة وهذا أمر لن أفعله، الفكرة كلها قامت لما (سماح) شخصيتي ظهرت في الفيلم وطالما هذا متواجد بالتأكيد سأقدم الفيلم، الموضوع ليس بالكمية ولكن بالكيف والتأثير الذي أحدثته في العمل، وعلمت أن الفيلم سيطرح في دور العرض وقت إجازة منتصف العام”.

قرار الانفصال

وعن قرار انفصالها عن زوجها قبل فرحها بساعات، أشارت: “فيه قصص كتبت كثيرا ليس لها أي أساس من الصحة ولم يكن هناك خلاف مباشر، هو قرار أخذناه بعقل جدا وفيه ناس قالوا علينا مجانين، ولكننا أخذنا القرار وقلنا مش هينفع نكمل ووصلنا إننا حاولنا وأهلي وأهله كانوا متواجدين ولكن ما حدث خلافات عادية ولم يكن هناك أمور أو خلافات بين العائلتين كما تم ذكره وقرار توصلنا له بكل حب واحترام، وألغي قبلها بساعات وبتحصل، والزواج عامة أخر همي”.

مهرجان القاهرة السينمائي

وعن رأيها في مهرجان القاهرة السينمائي، أشارت: “المهرجان هذا الموسم انبهرت فيه بالتنظيم وحضور الناس والمتابعة أمر مهم جدا ومبروك لكل من اشتغل على المهرجان، وفي الجونة قبله لم يكن لدي فيلم عرض فيه ولكن تواجدت.. وبشوف ردود الناس على السوشيال ميديا بخصوص الملابس ولكن لا أهتم، فيه أمور أخرى أهم، وعندنا الموضوع يطول أكثر ولو ركزت معه سأنسى فعاليات أهم داخل المهرجان”.

وشددت: “أنا غير مهتمة بالسوشيال ميديا ولا أحب التكنولوجيا بشكل عام، التواجد مهم ولكن ليس كل حاجة المهم التوازن، وفيه ناس بحب اهتمامهم بهذا الأمر مثل الفنانة نيللي كريم وهي تقدر تطلع صور حلوة جدا وكنا مسافرين مهرجان سويا وظللنا نتصور ولكن أنا ليس لدي هذه الملكة الحقيقة”.

هبة رجل الغراب

وعن ابتعادها عن عالم الدراما رغم نجاح مسلسلها “هبة رجل الغراب”، قالت: “الحقيقة أنا تفاجأت بنجاح هذا العمل وحب الناس للمسلسل، ولكن لم أكن عارفة بعدها تقديم شيء على نفس المستوى ولكني مركزة مع الأفلام والسيما لها وضعها الخاص، وهبة رجل الغراب نجاح مذهل وفوق ما كنت أتوقعه، ولكن أنا بحب السينما”.

الفنانة Nahed ElSebai ضيفة يارا الجندي دلوقتي في برنامج #لسه_فاكر علي #نجوم_إف_إم اسمعونا www.nogoumfm.net/live-radio-streamشوفونا www.nogoumfm.net/nogoumfm-tv-live

Posted by NogoumFM 100.6 on Thursday, December 13, 2018

هدى سلطان

وعن تصريح منسوب لها سابقا بأنها تريد تقديم عمل سيرة ذاتية عن جدتها الفنانة الراحلة هدى سلطان، شددت: “استحالة أن أقول هذا التصريح أو أنني أريد تأدية دور هدى سلطان، جدتي كانت بيضاء وشعرها أصفر فليس هناك أي تشابه بيننا نهائيا، ووالدتي تريد عمل مسلسل عن قصة حب جدتي وجدي الفنان فريد شوقي وكنت دائما أسأل عن هذا المشروع فيمكن الناس ربطوا كلامي بهذا الأمر ولكن صعب جدا بل مستحيل أن أقدم هذا العمل”.


الكلمات المتعلقة‎