تستمع الآن

شاهد.. للمرة الثانية عمرو دياب ينقذ معجبًا من “البودي جارد”

الأحد - ٠٢ ديسمبر ٢٠١٨

كشف الفنان عمرو دياب، عن أغنية جديدة من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وقدمها خلال حفله الفني الذي أقيم الجمعة الماضية، تحت عنوان “أكبر من طموحه”.

ووفقا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن كلمات الأغنية الجديدة تضمنت: “اللي كان أكبر طموحه أني أتصور معاه.. لما كنت بعدي جمبه كان يقوم يقف انتباه.. كان يوصي الناس تشوفني رحت فين و بعمل ايه.. كان بيسأل مين عارفني و يجري يتعرف عليه”.

من جانبه، أعرب المالكي عن سعادته بالتعاون مع الهضبة عمرو دياب من جديد في أغنية “أكبر طموحه” والتي غناها، ولاقت إعجاب الآلاف الذين حضروا الحفل الغنائي، مشيرا إلى أن الأغنية الجديدة من المقرر أن تطرح في الألبوم الجديد الذي سيتم الإعداد له في الفترة المقبلة.

تدخل الهضبة لإنقاذ معجب

يعد الهضبة عمرو دياب، من أكثر الفنانين الذين يتعرضون لهجوم من معجبيهم خاصة في الحفلات الفنية التي يقيمها، حيث يسعى عدد من الحضور إلى الصعود على المسرح من أجل التقاط صورة معه.

ولا تخلو حفلات الهضبة من أزمات المعجبين مع البودي جارد، خاصة أن بعضهم يتعامل مع المعجبين بقسوة، ويمتد الأمر إلى الاعتداء بشكل كبير عليهم منعًا لصعوهم، وهو ما حدث في حفلته الأخيرة، والتي أقيمت الجمعة الماضية.

وشهد حفل عمرو دياب حلقة جديدة من مسلسل المعجبين والبودي جارد، بعد أن تدخل الهضبة لانقاذ معجب حاول التقاط صورة معه على المسرح.

وتداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، صورًا لشاب من معجبي الفنان الكبير حاول الوصول له لكن “البودي جارد” منعه بالقوة وحاولوا جذبه بعيدًا عن المسرح ليسقط المعجب أرضًا.

ولاحظ عمرو، محاولات الشاب المستميتة للوصول له، حتى أسرع إلى “البودي جارد” وسحبه الشاب من بين أيديهم.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها دياب لنفس الموقف، حيث كانت المرة السابقة هي في حفل أقيم بمنطقة الساحل الشمالي، حيث اعتدى على حارس شخصي له بسبب معجب حاول التقاط الصور معه.

وتداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو يكشف عن الفعل الذي اتخذه الهضبة لحماية المعجب من الحراس الشخصيين المكلفين بحمايته خلال الحفل.

وخلال الحفل فوجىء عمرو دياب بأحد المعجبين يقتحم المسرح ويحاول التقاط صورة معه، إلا أن الحراسة الشخصية له بادرت بسرعة لإبعاد الشاب إلا أن الفنان الكبير تصدى لهم باستخدام القوة، حيث ضرب أحدهم على رأسه أكثر من مرة.


الكلمات المتعلقة‎