تستمع الآن

شاهد.. بحضور بيونسيه وهيلاري كلينتون.. زفاف ابنة أغنى رجل هندي بحضور نجوم الفن والسياسية

الخميس - ١٣ ديسمبر ٢٠١٨

أقام أغنى رجلٍ هندي، موكيش أمباني، حفل زفاف ابنته الباذخ في منزله المُكوّن من 27 طابقًا في مومباي، بعد سلسلة من الاحتفالات التي استمتع بها الضّيوف على مدار الأيام الماضية، وكانت النجمة العالمية “بيونسيه” من ضمن النجوم الذين حضروا الزّفاف، والتي أقامت العديد من الحفلات الخاصة في الأيام الماضية.

وتزوّجت ابنة موكيش، إيشا أمباني، البالغة من العُمر 27 عامًا من تاجر العقارات الثّري وابن أحد رجال الأعمال الذين لديهم صلة بشركة أوبر “أناند بيرامال”، 33 عامًا، حيث وصلت تكلفة احتفالات الزّفاف إلى 100 مليون دولار، لكن قدّر بعضٌ آخر بأنّ تكلفة الزفاف لم تتعدّى الـ 15 مليون دولارًا، علمًا بأنّ ثروة والدة العروس وهو أغنى رجل هندي تصل إلى 41.5 مليار دولار، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، على نجوم إف إم، عبر برنامج “بوليوود شو”.

وفي هذه المُناسبة، تمّ تزيين منزل والد العروس الذي يتكوّن من 27 طابقًا بالأضواء الخلّابة وآلاف الورود الطّبيعية، كيف لا وقد حضره نُخبة من ألمع نجوم العالم الهوليوودي والبوليوودي، فترأسّت الاحتفال النّجمة العالمية بيونسيه إلى جانب والدتها تينا نولز وزوجها ريتشارد لوسون، وتبعها كُل من الزّوجان العروسان نيك جوناس وبريانكا شوبرا، واختتمها ألمع نُجوم بوليوود.

كما حصر كُل من أشوريا راي وزوجها أبهيشيك باتشان وابنتهما أراديا، والممثل الهندي المُخضرم أمير خان وزوجته كيران راو، وشقيق العروس ووريث أغنى رجل هندي أكاش أمباني مع خطيبته.

لم تخلو قائمة الضّيوف أيضًا من بعض الشّخصيات السياسية، فلفت حضور هيلاري كلينتون الأنظار، إلى جانب الرئيس الهندي السّابق براناب موخيرجي، كما تواجد فيه بعض الشّخصيات الرياضية في الزفاف، كلاعب الكريكت الهندي السابق ساشين تيندولكار مع زوجته وابنه.

وكانت فعاليات ومراسم ما قبل الزفاف التى استمرت يومين أقيمت فى أحد القصور التاريخية ومنتجعات خمس نجوم بمدينة أودايبور فى راجستان الشمالية الغربية، حيث اجتمع كبار الشخصيات مثل هيلارى كلينتون وبريانكا تشوبرا ونيك جوناس وشاركوا مقتطفات من الاحتفالات الفخمة على وسائل التواصل الاجتماعى.

https://www.instagram.com/p/BrLMSe7DIDa/?utm_source=ig_embed

View this post on Instagram

#abhishekbachchan #aishwaryaraibachchan ❤️❤️

A post shared by Viral Bhayani (@viralbhayani) on

View this post on Instagram

And #deepikapadukone too

A post shared by Viral Bhayani (@viralbhayani) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك