تستمع الآن

التوأم الأكثر تطابقًا في العالم تتشاركان رجلا واحدًا.. ويطالبان بالزواج منه

الثلاثاء - ٢٥ ديسمبر ٢٠١٨

قرر التوأم الأكثر تطابقا في العالم “آنا ولوسي” من استراليا، الزواج من “بن بيرن”، تربطه بهما علاقة عاطفية منذ 6 سنوات، إلا أنهما يجدان صعوبة في إتمام مراسم الزفاف.

ووفقًا للخبر الذي قرأه خالد عليش في برنامج “معاك في السكة” على “نجوم إف إم”، اليوم الثلاثاء، فإن التوأم “آنا ولوسي” 31 عامًا، يواعدان رجلا واحدًا، حيث يرغبان في الزواج منه إلا أن القوانين في استراليا تمنع تعدد الزوجات، وهو ما يهدد اتمام الزيجة.

وظهر التوأم عبر شاشات التليفزيون، حيث وجها نداءً بتعديل القانون من أجل الزواج، قائلين: “نمتلك شريكًا واحدًا هو (بن) ونريد الزواج منه لكن القانون يقول إننا لا نستطيع، إذن ماذا نفعل؟”.

وقالت والدة التوأم، إنه لا توجد مشكلة تجاه هذه العلاقة، حيث إنها تكون سعيدة حين تكون ابنتاها سعيدتين حتى وإنها كوّنت علاقة مع رجل واحد.

آنا ولوسي توأم متشابه لأقصى درجة، حيث إنهما يخضعان لنظام غذائي متشابه وأنفقا أكثر من 250 ألف دولار من أجل إجراء عمليات التجميل بما فيها الحاجبين وتكبير الشفه، وإضافة الرموش الصناعية.

يذكر أن استراليا تحظر تعدد الزوجات بموجب قانون للزواج صدر عام 1961، إلا أن آنا ولوسي يصران على إتمام الزيجة، خاصة أنهما يفكران دائمًا في الزواج من بن والارتباط به للأبد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك