تستمع الآن

4 ألعاب إلكترونية دارت أحداثها في مصر.. أبرزها Red Alert

الخميس - ٠٨ نوفمبر ٢٠١٨

يسعى عدد كبير من مطوري ألعاب الفيديو إلى إدخال الكثير من التطورات في الألعاب المقدمة إلى المستخدمين، من أجل منحها طابعًا واقعيًا سواء في الأشخاص أو الأماكن التي تدور حولها اللعبة.

ووفقًا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”، على “نجوم إف إم”، نقلا عن “اليوم السابع”، فإن هناك 4 ألعاب إلكترونية شهيرة دارت أحداثها في مصر، من بينها:

Call of Duty

تعد Call of Duty واحدة من أكثر الألعاب شهرة في العالم، ودارت أحداث النسخة التي صدرت عام 2015 في مصر، حي تبدأ من محطة رمسيس في إحدى مهمات اللعبة.

كما تضمن إصدار Call of Duty WWII على جزء من اللعب داخل مصر، حيث تشمل اللعبة خريطة تقع في مصر الفرعونية وأظهرت الأهرامات وأبو الهول ومناطق صحراوية.

Assassin’s Creed Origins

جرت أحداث نسخة منها في مصر، وهي لعبة تدور حول كيفية بداية عقيدة الأساسنز، خلال معاناة الشعب في فترة بين حكم مصر الفرعونية مع مصر الرومانية.

ودارت الأحداث في الأجزاء الشمالية من مصر، كما أظهرت دمج المناطق الصحراوية والزراعية فى منطقة الفيوم ومحافظة الإسكندرية.

Red Alert

تعد Red Alert 2 من أول الألعاب الاستراتيجية التي حققت نجاحًا كبيرًا، حيث كان إصدار Yuri’s Revenge في 2001، ويركز على نقل اللاعبين إلى مصر.

وأظهرت اللعبة الهرم الأكبر حيث سيطر يوري على ألبرت أينشتاين وأجبره على العمل بالقرب من الهرم، ما يسمح له بالتحكم في عقول الناس.

omb Raider

دار أحداث اللعبة في مصر، حيث تزور بطلة اللعبة مصر لمقاتلة الـ Mutants وتكتشف قطع أثرية، وتزور الكرنك والإسكندرية والقاهرة والجيزة حيث تكتشف كنزًا قديمًا.


الكلمات المتعلقة‎