تستمع الآن

شاهد.. اتحاد الكرة يتدخل بعد عقوبات “الكاف” على الأهلي

الثلاثاء - ٠٦ نوفمبر ٢٠١٨

أكد اتحاد الكرة المصري، تأييده ودعمه لمطالب النادي الأهلي التي تقدم بها لاتحاد الكرة الإفريقي “الكاف”، تجاه العقوبات التي تلقاها الأهلي بعد ذهاب نهائي أبطال إفريقيا أمام نظيره الترجي التونسي.

كان الأهلي قد تلقى خطابًا رسميًا من “الكاف”، بإيقاف مهاجم الفريق وليد أزارو لمبارتين وغرامة 20 ألف يورو، وإحالة باتريس كارتيرون للتحقيق بعدما بدر منه خلال أحداث المباراة، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأعلن اتحاد الكرة، دعمه لمطالب النادي الأهلي تجاه عقوبات الكاف قبل أيام من لقاء العودة أمام الترجي التونسي في تونس يوم الجمعة المقبل.

وقال الاتحاد: “ندعم بشكل كامل مطالب النادي الأهلي بمراجعة ما تم ضده من عقوبات أصدرتها لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم على وجه عاجل، تثبيتا لمبدأ عدم ضياع الحقوق”.

وأكمل: “نثق في أن الاتحاد الإفريقي بكامل إداراته ولجانه يسعى دائما لترسيخ مبادئ العدل وإحكام الروح الرياضية والإلتزام بلوائحه، وأن مطالب الأهلي العادلة ستلتقي حتما ونصوص اللوائح المعمول بها”.

واستطرد: “الأهلي ممثل الكرة المصرية في بطولة الأبطال الأفارقة وجماهيره العريضة كانت حريصة على تقديم كل الحب والمودة والترحاب بالأشقاء التوانسة عندما حلوا ضيوفا على بلدهم الثاني لدى لقاء الذهاب من النهائي الإفريقي، وأننا على ثقة بأن النادي الأهلي وجماهيره سيكونون محل ترحاب وتقدير من نادي الترجي بطل تونس عندما يحل ضيفا في مباراة العودة على نهائي الأبطال، نظرا لما اعتادت عليه الأندية المصرية والتونسية وجماهيرهما دائما، انطلاقا من العلاقات والراوبط المتينة التي تجمع بين البلدين والشعبين ويسير على نهجها اتحادا كرة القدم في البلدين الشقيقين”.


الكلمات المتعلقة‎