تستمع الآن

حبس الفنان محمد رمضان 6 أشهر بتهمة السب والقذف

الأربعاء - ٢١ نوفمبر ٢٠١٨

أصدرت محكمة جنح قسم الدقي، برئاسة المستشار حسام الدين بدوي، يوم الأربعاء، حكما بحبس الفنان محمد رمضان 6 أشهر مع الشغل وكفالة ألف جنية، وغرامة عشرة آلاف جنية كتعويض مدني مؤقت، وذلك في قضية السب والتشهير بمحمد عبدالمتعال مدير عام قنوات MBC مصر.

أشار أشرف عبدالعزيز، المُحامي عن محمد عبدالمتعال، إلى أن الحكم صدر بسبب قيام رمضان ببث فيديو على صفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونقلته كل المواقع الإخبارية المُختلفة والوسائط الإعلامية وقام فيه بسب محمد عبدالمتعال.

وقال رمضان في الفيديو: “في هذا الفيديو أقوم بالرد على تصريحات رئيس إحدى القنوات الخليجية الذي اتهمني بتقاضى مبلغ مالي كـ “عربون” على مسلسل سأقدمه على هذه القناة في 2018، وأنهم طالبوني برد هذا العربون أو تقديم المسلسل وأنا رفضت”.

وشدد: “ده بيان كاذب من شخص كاذب”، مشيراً إلى أن رئيس mbc مصر يستهدف تشويهه، وتشويه قناة dmc، التي ستعرض له مسلسله التليفزيوني الجديد “نسر الصعيد”.

وحكى رمضان ما حدث قائلا، إنه تعاقد مع شركة تتبع لها بعض القنوات، كان الاتفاق أن يقدم في رمضان 2018 مسلسلا مع شركة “العدل جروب” ويعرض على قناة مصرية هي dmc وقنوات أخرى عربية مثل “دبي” و”عمان الأردنية”.

https://www.facebook.com/Ramadan/videos/2084590041822245/

وأوضح عبدالعزيز أنه طالب بمعاقبة رمضان بتهمة السب والقذف وفقا لمواد قانون العقوبات 171، و188، و306، و307، و308، وهو ما استجابت له محكمة الجنح اليوم.

وجاء أحدث ظهور لرمضان، يوم الثلاثاء، في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، لافتا إلى أنه وقع عقد مسلسله الجديد بالإضافة للمشاركة في فيلمين جديدين هما “رجالة حمزة” تأليف محمد ماهر وإخراج هادى الباجورى والثاني “بطل عادى” تأليف الدكتور مدحت العدل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك