تستمع الآن

احتفالا بعيد ميلاده الـ40.. محمد أبوتريكة يوجه 7 رسائل أبرزها لمصر ووالديه والنادي الأهلي

الأربعاء - ٠٧ نوفمبر ٢٠١٨

في عيد ميلاده الـ40.. حرص محمد أبوتريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على توجيه عدد من الرسائل.

ومن خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كتب أبوتريكة عدد من الرسائل لأسرته وبلده مصر والنادي الأهلي، ونادي الترسانة وكل المدربين الذين قاموا بتدريبه.

وكتب تريكة من خلال “تويتر”: “أشكر الجميع على هذه المشاعر الطيبة والكلمات الصادقة ويوم آخر يضاف إلى أيامي الجميلة التي دائما ما يكون الأصدقاء والأهل والمحبين سببا ً في هذه السعادة حفظ الله الجميع ورزقكم الرضا والسعادة وراحة البال”.

وأضاف: “وفي هذا اليوم أحب أن أرسل رسائل لبعض الشخصيات التي ألهمتني بعد توفيق ورعاية الله سبحانه وتعالى: أولا أبي رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته أفتقدك بشدة وأدعوا دائما أن يجمعني بك في جنته إن شاء الله”.

وتابع: “أمي أحن إليكِ دائما وأبداً حين أهاتفك يرتاح قلبي وعقلي ولكن العين تشتاق إليكِ وحتما سنلتقي إن شاء الله، زوجتي وأولادي هم حاضري ومستقبلي ربما الأيام تقسو علينا فترة ولكن بقوتنا وعزمنا وحبنا نغير القسوة إلى سعادة ورخاء”.

وواصل: “بلدي مصر حبي لكِ لا تكفيه الكلمات أشتاق إليكِ، حفظك الله وحفظ الجميع”.

https://twitter.com/trikaofficial/status/1060180325853212672

وأكمل: “نادي الترسانة المكان الذي تربيت فيه وكان له فضل عليّ كبير أتمنى أن يستعيد مكانته الطبيعية في القريب إن شاء الله”.

وأردف: “النادي الأهلي، هواء الجزيرة المنعش النقي واستاد التتش وأعضاء النادي وموظفيه وتمثال صالح سليم وتذكار الشهداء ودولاب البطولات، أشياء أفتقدها بشدة”.

واختتم: “المدربين الذين تدربت تحت أيديهم، كل الشكر لكم جميعا نعم مقصر في حقكم جميعا ولكن أعرف أنكم جميعا تقدرون الظروف فكل الشكر لكم”.

ويعد أبوتريكة، أحد أساطير الكرة المصرية، وملهم جماهير الأهلي والشعب المصري، بعد الإنجازات الخيالية التي حققها اللاعب سواء مع القلعة الحمراء ومنتخب مصر، من خلال فوزه مع الأهلي بـ 7 بطولات دوري، وبطولتين لكأس مصر، و6 ألقاب كأس السوبر المصري، و5 بطولات دوري أبطال إفريقيا، و4 ألقاب كأس السوبر الإفريقي، ومع الفراعنة توج الأسطورة بـ 3 بطولات كأس الأمم الإفريقية، بخلاف عدد كبير من الجوائز الفردية.


الكلمات المتعلقة‎