تستمع الآن

أفضل 10 تطبيقات لتشغيل الموسيقى على أجهزة أندرويد 2018

الأربعاء - ٠٧ نوفمبر ٢٠١٨

دئما ما تتنافس شركات التكنولجيا لتقديم أبرز تطبيقات لديها وخاصة التي تهتم بتشغيل الموسيقى بأفضل وأعلى جودة ممكنة دون الحاجة إلى نظام تشغيل صوتي معين.

وأدى هذا التنافس في نهاية الأمر إلى تطور مشغلات الصوت وتحسين الجودة بشكل كبير وفقاً لما نملكه اليوم بين أيدينا من هواتف ذكية وتطبيقات مشغل الموسيقى (Music Player)، ونظراً إلى تعدد تطبيقات مشغل الموسيقى للأندرويد بكثرة، اخترنا لكم أفضل 10 تطبيقات Music Player لأجهزة الأندرويد، وفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”، على نجوم إف إم، يوم الأربعاء.

1-تطبيق AIMP

يعمل هذا التطبيق وفقاً لاختيارك المفضل بين درجات الإضاءة والظلام، ثم يقوم بفحص ذاكرة الهاتف بعناية ودقة للبحث عن كافة الملفات الصوتية والأغاني شامل النغمات والملفات الصوتية للألعاب إلى أخره، كما يدعم مكتبات الصيغ المختلفة للأصوات وخاصية التحكم في مستويات سرعة الـ(Playback).

2-BlackPlayer

تطبيق واضح وسهل الاستخدام ولا يتصف بالغموض مثل بعض التطبيقات على الإطلاق، وهو ليس فقط مريح وممتع للنظر ولكنه أيضاً لا يزعجك بكم رسائل السماح بالتثبيت والتأكيد على عكس بعض التطبيقات الأخرى، ولكنه يقوم بالفتح ويقوم بوضعك أمام قائمة التشغيل مباشرة لتبدأ بالاستماع بالأغاني، كما يدعم بعض الصيغ الأساسية مثل الـ(MP3, WAV, OGG) بالإضافة إلى وجود إعداد لتعزيز الـ(Sound bass) وخاصية الـ(Playback)، فيمكنك الأن أن تعرف لما يعتبر من أفضل التطبيقات على الساحة.

3-jetAudio

هو المفضل لفترة طويلة لمستخدمي Android لأنه يحتوي على ميزات عديدة، ويضم مجموعة متنوعة من تحسينات الصوت التي تأتي كمكونات إضافية حتى تتمكن من تعديل تجربة الموسيقى الخاصة بك أكثر من المعتاد.

4-MediaMonkey

هو برنامج لإدارة وتشغيل ملفات الصوت والموسيقى ويعتبر أداة أساسية لمدمني سماع الموسيقى.. ويعتبر من أفضل برامج الملتيمديا حيث يقوم بتشغيل صيغ الصوت المختلفة كما يعتبر البرنامج عبارة عن مكتبة من الأدوات الخاصة بملفات الصوت، وذلك لأنه يحتوي على مميزات عديدة بجانب تشغيل ملفات الصوت.

5-Musicolet

هو مشغل موسيقى خفيف وخالي من الإعلانات مع الكثير من الميزات الرائعة. يسمح لك بالتحكم في مشغل الموسيقى الخاص بك باستخدام زر سماعة الرأس “بنقرة واحدة للتوقف والتشغيل”.

6-Neutron

التطبيق يستطيع تشغيل الملفات الصوتية المُستقلة بإصدارات 32 و 64-bit الخاصة بالأندرويد 5.0 وما فوق، كما أن به قاعدة بيانات خاصة بكلمات الأغاني والتي يمكنك تشغيلها بالتزامن مع تشغيل الأغنية المحددة إذا كانت متوفرة به، كما يمكنك توصيلة براديو الإنترنت وتشغيل المحطات التي تريدها، كما يدعم خاصية التوصيل الشبكي لتوصيلة بأجهزة الكمبيوتر.

7-Phonograph

يشبة هذا التطبيق إلى حدٍ كبير Google Play Music، ونرى أنه يمكن دمجه مع محطة الراديو Last.fm وبه خاصية (Go to) والتي يمكنك الذهاب من خلالها من الأغاني إلى مكتبة المغنيين أو إلى الألبوم إذا عجبك ما تسمعة.

8-PowerAmp

تطبيق غير مجاني، يتم تثبيته كتجربة مجانية لمدة 15 يوما والتي تسمح لك من خلالها بتحديد إذا كان الأفضل لك أم لا، فور فتح التطبيق يمكنك الضغط على عنوان الأغنية لفتح قائمة الأغاني أو الملف الذي يحتوي على الأغاني على هاتفك، وفئات الأغاني وتصنيفها والألبومات والفنانين وقوائم التشغيل، كما أنه مُصمم لتحسين جودة الصوت والسبيكر وبه العديد من الإعدادات والتحسينات الرائعة.

9-Pi Music Player

يتميز هذا التطبيق ليس فقط بالشكل والتصميم الجذاب، بل أيضاً الكثير من الخيارات والإعدادات المتنوعة، فتستطيع أن ترى خط الكتابة الأنيق والمميز يجعل شكل مكتبة الأغاني منظم بشكل مثالي، كما أنه سريع وخفيف الفتح كما أنه يمكنك اختيار لون الخلفية والشكل، هذا ما جعله واحدا من أفضل تطبيقات الأغاني روعةً وجعله الاختيار الأمثل للمستخدمين الذين يهتمون بالشكل والجمال.

10-Pulsar

يتميز هذا التطبيق بوجود واجهة مُستخدم ورسوم وتصاميم تشبة تصاميم موسيقى الروك أند رول، يمكنك إنشاء قائمة تشغيل خاصة في هذا التطبيق.


الكلمات المتعلقة‎