تستمع الآن

4 ممثلات يكرهن العمل مع نجم بوليوود شاروخان

السبت - ٠٦ أكتوبر ٢٠١٨

يحلم جميع الممثلات اللاتي يعلمن في بوليوود بالعمل مع النجم شاروخان، صاحب الأفلام التي تجاوزت شهرتها الهند، ولكن يبدو أن هذا الأمر غير صحيح، فهناك بعض الممثلات يرفضن العمل النجم الذي يشتهر بألقاب عديدة من ضمنها “ملك الرومانسية”.

ويعد شاروخان واحدا من أبرز نجوم بوليوود شهرة وموهبة ولديه قاعدة ضخمة من المعجبين من جميع أنجاء العالم، ولكن تحدثت تقارير عديدة عن وجود خلافات بينه وبين بعض الفنانات اللاتي يرفضن العمل مع، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”.

1-سونام كابور

وتعد من أبرز هؤلاء الفنانات، سونام كابور، في مسيرتها المهنية التي تمتد لـ10 سنوات، لم توقع أبدا فيلما واحدا مع شاروخان. وأشارت إلى أنها لا تستطيع أن يجمعها عمل معه لأنه أكبر سنا بكثير منها. لكنها قامت بالتصوير مع النجم سلمان خان الذي هو في نفس عمر شاروخان.

2-كانجانا رانوت

من الفنانات اللاتي دائما ما تنفي أي تقارير تربطها بالعمل مع النجم شاروخان، حيث أبدت استيائها في تقرير نشره موقع “بوليوود لايف” الشائعات التي تتحدث عن عمل يجمعها بنجم بوليوود.

3-أميشا باتل

ظهرت لأول مرة في بوليوود مع فيلم Kaho Na Pyaar Hai، وقدمت بعد ذلك مع صني ديول في “جادار”.

ورغم عدم تواجدها على الشاشة مؤخرا في أي أفلام، لكنها تبقى دومًا في دائرة الضوء. وفي حياتها المهنية بالكامل لم تكن تعمل أبداً مع شاروخان. ولكن الأسباب غير مؤكدة لكنها ترفض دائما العمل معه.

4-هيما ماليني

كما تكره الممثلة المخضرمة هيما ماليني، شاروخان، حسب ما صرحت في العديد من لقائتها التليفزيونية، رغم أنها أنتجت وأخرجت أول فيلم له وكان Dil Aashna Hai، لكن الفيلم لم يحقق نتائج تذكر في شباك التذاكر، ولكن ومع ذلك بدأ نجم الممثل في البزوغ. ثم تم إطلاق فيلمه Deewana مما جعله نجما. لكنه تجاهل هيما ماليني ولم يقدرها أبدًا في أنها كانت سبب نجاحه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك