تستمع الآن

“ما فيش حبر يقدر يشطب حازم إمام”.. عاصفة تضامن ضد قرار شطب عضوية “الثعلب الصغير”

الثلاثاء - ٠٢ أكتوبر ٢٠١٨

لاقى النجم الكبير حازم إمام، لاعب الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة الحالي، دعما كبيرا من نجوم الكرة والمشاهير، على خلفية شطب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عضوية الثعلب الصغير من القلعة البيضاء، مساء يوم الإثنين.

مرتضى منصور رئيس الزمالك، أعلن في مؤتمر صحفي تقديم بلاغ للنائب العام ضد أعضاء اللجنة الأولمبية.

كما أكد قيامه بشطب أفراد اللجنة الأعضاء في النادي، ومن بينهم حازم إمام الذي وقع قرار اللجنة الأولمبية بإيقاف منصور.

وكان حازم إمام رد على قرار شطبه قائلا: “حازم إمام اسم عائلته كبير داخل نادي الزمالك، الأمر لا يفرق معي على الإطلاق، هذا لن يقلل من حازم إمام، بل القرار قد يزيدني”.

وأضاف: “تاريخي معروف بالقلعة البيضاء، عائلتي قامت بنقش اسمها داخل جدران الزمالك، لا يمكن لأحد أن يمحوا التاريخ”.

وكان هاشتاج “#حازم_إمام” تصدر الكلمات الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في مصر.

ووجه المشاهير عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، رسائل دعم إلى حازم إمام، وكان أبرزهم محمد أبوتريكة، نجم الأهلي السابق، والذي غرد، قائلا: ” “حازم إمام تحتاج كتب ومجلدات لتحكي عنه وعن أخلاقه ومدى عشقه لنادي الزمالك”.

وأضاف: “الأساطير لا تُلغى عضويتها بل هي خالدة في عقول وقلوب الجميع، وستبقى عائلة إمام رمز لكل معاني الحب والاحترام والأخلاق”.

كما دعم صديقه، قائلا: “لا يستطيع لأحد إيقاف عضوية حازم إمام!!”.

الفنان نبيل الحلفاوي، والمعروف بحبه وانتماءه الشديد للأهلي، غرد قائلا: ““شطب حازم إمام؟!، ده إحنا لما كنا بنضرب المثل في الأخلاق والموهبة.. كنا بنقول أبو جريشة والخطيب وزيزو ووليد صلاح وإبراهيم يوسف وحمادة إمام وحازم إمام.. ده الواجهة المشرفة المضيئة لنادي الزمالك، ده الأهلاوية كانوا بيشجعوا الأهلي وحازم إمام، ما فيش حبر يقدر يشطب حازم إمام”.

من جانبه، قال أحمد حسن، المتحدث الرسمي لبيراميدز: “من السهل أن تقطف الأوراق، ولكن من الصعب أن تقتلع الجذور”.

وأضاف لاعب الأهلي والزمالك السابق: “حازم محمد يحيى الحرية إمام تاريخ يستحي القلم ألا يسجل اسمه بحروف من ذهب مع العظماء وصانعي الفرح، والتاريخ لا ينسى من صنعوه”.

وقال سيد معوض مدرب الأهلي السابق: “إنك تبقي أهلاوي وبتعشق الأهلي وفي نفس الوقت بتحب وتعشق أسطورة لنادي الزمالك، أكيد هيكون حازم امام المحترم ابن الغالي حمادة إمام”.

وقال عصام الحضري، حارس مرمى الإسماعيلي: “عنقود مهارات الكورة المصرية.. الثعلب الصغير”.

وقال الفنان محمود البزاوي: “تاريخ وبطولات الزمالك عنوانها حازم محمد يحيى الحرية إمام.. اللي عضويته هي حب الجمهور ودي حاجة عمرها ما هاتتشطب، حازم إمام”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك