تستمع الآن

لأول مرة.. مصر تستضيف مهرجان Insomnia للألعاب الإلكترونية” برعاية نجوم إف إم

الثلاثاء - ٠٩ أكتوبر ٢٠١٨

تستضيف القاهرة لأول مرة، خلال الفترة من 11 حتى 13 أكتوبر الجاري، مهرجان “إنسومنيا” وهو أكبر مهرجان للألعاب الإلكترونية فى المملكة المتحدة، وذلك بمركز مصر للمؤتمرات، تحت رعاية وحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى.

وتعد إذاعتي نجوم ونايل إف إم” الراعي الإذاعي للمهرجان اذي يتألف من مجموعة واسعة من مناطق الألعاب التى تركز على الاحتفال بجميع جوانب ثقافة الألعاب، تقدم تحت رعاية وتواجد من الاتحاد المصرى للألعاب الإلكترونية التابع لوزارة الشباب والرياضة، وهو الكيان الرسمى المسئول عن الرياضات الرقمية.

و”إنسومنيا مصر” هو مهرجان مخصص للألعاب على مدار ثلاثة أيام ويتكون من دورات تنافسية بجوائز نقدية وعينية، ومناطق للعب أحدث الألعاب والأجهزة المتاحة فى السوق، ويمكن أيضا للاعبين الاستمتاع بمنطقة الألعاب الكلاسيكية المشهورة، وألعاب الواقع الافتراضي، وألعاب الهاتف المحمول، ومسرح رئيسى لبث المراحل النهائية للبطولات.

فعاليات المهرجان

ويتضمن المهرجان، قاعة المعرض التى تعد مكانًا لأحدث الألعاب، والمنتجات والتكنولوجيا من العارضين والشركاء الرسميين لجلب منتجاتهم وعلاماتهم التجارية إلى المعرض ليتمتع الحضور بلعب وتجربة أحدث الألعاب.

ومنطقة المنافسات الترفيهية حيث يمكن للاعبين حضور الحدث للعب طوال عطلة نهاية الأسبوع على عدة محطات ألعاب متعددة الأنظمة، يمكنهم اللعب مع أصدقائهم أو التنافس مع آخرين، وتشمل الألعاب منطقة المنافسات المتقدمة حيث تتنافس فرق من جميع المهارات في عدة بطولات بجوائز نقدية وعينية أكثر من 500.000 جنيه مصري.

وفى منطقة التعارف سيتواجد اليوتيوبرز والمدونون عبر الإنترنت وهم الضيوف المميزون في المعرض من آلاف إلى ملايين المتابعين، يأتون إلى مركز الحدث لمقابلة المعجبين والأصدقاء والمشاركة في الأنشطة الفريدة للمهرجان.

وهناك منطقة ألعاب المحمول والكمبيوتر اللوحي، وفيها تعرض أبرز الاتجاهات على سوق الألعاب العالمية، ومنطقة الألعاب المحمولة تسمح للزوار لتجربة مختلف الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية واستكشاف الألعاب والخيارات المتاحة لتلك المنصات.

1 ticket gets you a true gaming and entertainment adventure! Insomnia Egypt has 13 zones and each one takes you on a unique journey. From esports tournaments, cosplay, indie games and Minecraft to YouTube stars, mobile games, entertainment and VR you’ll find something to lose yourself in! تذكرة واحدة تمنح مغامرات ممتعة للجيمرز الحقيقيين! فى إنسومنيا مصر 13 منطقة للألعاب كل منطقة ليها رحلتها الخاصة. من مسابقات الألعاب الرياضية, كوسبلاي , إندي جيمز ومن ماين كرافت لنجوم اليوتيوب, موبيل جيمز, فى أر ممتع. فى إنسومنيا مصر هتلاقى اللي تنسي نفسك فيه! #InsomniaEgyptEvent #InsomniaEgyptGamingFestival #GamesNotOver

Gepostet von Insomnia Gaming Festival Egypt am Samstag, 29. September 2018

التذاكر

ويمكن الحصول على تذاكر المهرجان من متاجر فيرجين ميجا ستورز المنتشةر في كبرى المولات، أو من خلال الموقع الإلكتروني، وتبلغ تكلفة الحضور ليوم واحد 399 جنيهًا، وتتكلف تذكرة الحضور لمدة ثلاثة أيام 899 جنيهًا، وتتيح لك البطاقة الوصول إلى جميع المناطق والأنشطة داخل الحدث.. ويمكن للحاضرين من جميع الأعمار الحضور، ولكن يجب أن يكون الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا برفقة شخص بالغ.


الكلمات المتعلقة‎