تستمع الآن

كريم حافظ لـ”في الاستاد”: لم يفاوضني أحد من الزمالك.. وسأنهي مسيرتي وأنا محترف بالخارج

الإثنين - ٢٢ أكتوبر ٢٠١٨

شدد الدولي كريم حافظ، ظهير منتخب مصر، والمحترف في صفوف باشاك التركي، على رفضه العود إلى أي نادي مصري في الوقت الحالي، مؤكدا أنه يريد أن ينهي مسيرته في عالم الكرة كشخص محترف.

وقال حافظ في مداخلة هاتفية مع كريم خطاب، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “في الاستاد”: “أول ما وقعت في النادي مع الانتقالات الصيفية الماضية جاء لي مزق في القدم ولكن الحمدلله تم علاجي وسأدخل تباعا في التدريبات مع زملائي تمهيدا لمشاركتي والدوري ما زال طويلا، والفريق ماشي بشكل جيد ونحن ثاني في الدوري فارق نقطة عن المتصدر”.

وأضاف: “الكرة دائما بيكون فيها كلام كثير وحصل أكثر من تفاوض وربنا اختار لي الأحسن في تركيا وهي خطوة مهمة وبلد مسلمة والأكل جيد”.

وعن ما تردد عن وجود مفاوضات من نادي الزمالك، أوضح: “أسمع دائما عن مفاوضات مع الزمالك ولكن لم يحدث أي كلام رسمي ولم يخاطبني أحد ولكن فقط على السوشيال ميديا، وعامة أنا رافض أعود لمصر الآن وكل تفكيري في الاحتراف، وقضيت حاليا 5 سنوات في أوروبا صعب أرجع الآن وسأعود في نهاية مشواري وقبل الاعتزال وأكون عملت اسم لنفسي، وتفكيري أكمل في أوروبا وحتى أتمنى الاعتزال في الخارج، ولم يخاطبني أحد من المنتخب لإصابتي ولم أكن أشارك وبالتالي لم يحدث أي اتصال”.

ويعد كريم حافظ صاحب الـ22 عامًا من اللاعبين الذين اعتمد عليهم المدير الفني السابق للمنتخب المصري هيكتور كوبر في قائمة الفريق ببطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون ، و يلعب في فريق لانس الفرنسي، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسي منذ عام 2016.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك