تستمع الآن

شاهد.. عمل فني جديد يجمع أحمد عز ومنى زكي وكرارة

الأحد - ٢١ أكتوبر ٢٠١٨

كشف الفنان أحمد عز، عن عمل فني يجمعه بالفنانة منى زكي والفنان أمير كرارة، خلال الفترة المقبلة.

ونشر عز عبر صفحته الشخصية على موقع “انستجرام”، صورة مع منى زكي وكرارة، وعلق عليها قائلا: “انتظروا مفاجأة قريبًا”، وذلك وفقا لما قالته مارينا محفوظ عبر برنامج “كلاكيت”.

 

View this post on Instagram

 

انتظروا مفاجاه قريبا 😘✌🏽

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmedezzofficail) on

كان آخر حضور للفنان أحمد عز في مسلسل “أبو عمرو المصري”، وعرض خلال شهر رمضان الماضي، ولاقى نجاحًا كبيرًا، من بطولة أروى جودة، وفتحي عبدالوهاب، ومنذ رياحنو، وأمل بشوشة، وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور أحداثه حول محامي مصري (فخر الدين) الذي أسس هو ومجموعة من أصدقائه المحامين الجدد “تنظيم” سلمي يسعى لإيجاد حلول لمشكلات وقضايا المواطنين البسطاء بعيدًا عن مافيا المحاماة وأسعارهم المبالغ فيها.

كما عرض للفنان أمير كرارة مسلسل “كلبش” الجزء الثاني خلال رمضان أيضًا وحقق نجاحًا باهرًا، من بطولة: سارة الشامي، وهالة الفخراني، وهيثم أحمد زكي، ومحمود البزاوي، وروجينا، وأحمد صلاح حسني.

تدور الأحداث بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، حيث ينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته، فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد قتل أهله، وإصابته فيقرر الانتقام.

بينما آخر أعمال النجمة مني زكي في مجال الدراما كان مسلسل أفراح القبة وشاركها البطولة إياد نصار، وجمال سليمان وصابرين ورانيا يوسف وصبرى فواز وصبا مبارك وسوسن بدر ومحمد الشرنوبى ومن إخراج محمد ياسين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك