تستمع الآن

بعد تامر حسني.. ميريام فارس مصابة بالتهاب “الأحبال الصوتية”

الأربعاء - ٢٤ أكتوبر ٢٠١٨

معاناة كبيرة مرت بها الفنانة اللبنانية ميريام فارس مؤخرًا، مع مرض تحفظت عن ذكره أو الإفصاح عن ماهيته سوى بتأكيد أنه ليس سرطانًا كما أشارت عدد من التقارير الصحفية مؤخرًا.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ خلال برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، نقلا عن برنامج “Trending”، فإن ميريام قد عانت من التهابات في الأحبال الصوتية خلال الفترة الماضية، ما أدى لاعتذارها عن ارتباطات فنية مؤخرًا.

وأشار البرنامج إلى أن ميريام عانت من مشكلة في الأحبال الصوتية، وهي نفس الأزمة التي مر بها الفنان تامر حسني من قبل ونقل إلى المستشفى بسببها، ما أدى لابتعاده لفترة عن الغناء وإلغاء حفلات غنائية قد تعاقد عليها.

كانت ميريام فارس قد تحدثت من قبل عن كواليس مرضها الذي أصيبت به خلال الفترة الماضية، حيث إن البعض أشار إلى أنها قد تكون مصابة بالسرطان.

وكتبت ميريام عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن حالتها الصحية التي تمر بها، مشيرًا إلى أنها ترددت كثيرًا قبل الخوض والحديث في هذا الأمر.

وقالت: “ترددت كثيرًا قبل ما إحكي لأن ولا مرة حبيت إنو تكون تفاصيل حياتي الخاصة بالتحديد اللي بتزعل مستباحة للملك، بس محبتكن وكسرة أهلي جبرتني إطلع عن صمتي”.

وأضافت: “بشكر من كل قلبي كل الناس اللي سألت عني واتطمنت على صحتي، ولكل يللي عم يدعولي بالشفاء ويصلولي، أنا كمان بحبكن وأنا محظوظة فيكن كتير”.

واستطردت: “سبق وصرحت إني بحاجة لشوية وقت لاتعافى وإرجعلكن مريام القوية الليي بتعرفوها، صحيح إني عم بقطع بحالة صحية دقيقة وحرجة بس مش كل مصيبة اسمها سرطان”.

وتابعت ميريام: “أنا ما معي سرطان.. كفى متاجرة بصحة الناس، وبشكركن كلكن وبتمنى الشفاء لكل مريض”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك