تستمع الآن

أيمن بهجت قمر يدافع عن أنغام ووالدها بسبب غنوة: “ليه بقينا مليانين انتقام”

الإثنين - ١٥ أكتوبر ٢٠١٨

هاجم الشاعر أيمن بهجت قمر، الأقاويل التي انتشرت مؤخرًا عن حياة الفنانة الراحلة غنوة، والتي تحدثت عن حياتها الشخصية، قائلا: “إحنا إيه اللي جرالنا وجرى لقلوبنا بجد”.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن بهجت قمر هاجم الأقوال التي تحدثت عن حياة الفنانة الراحلة غنوة في تدوينة عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، مطالبًا بالدعاء لها بالرحمة.

وقال: “شيء مقزز ورخيص أنك في عز وفاة فنانة شابة وموسيقار عظيم مكلوم في بنته تطلع وتتكلم في تفاصيل حياة المتوفاة، وأنها كانت بتشتكي من كذا وتغلط في أختها اللي هي أكيد زعلانه عليها في اللحظه دي أكتر من الشخص اللي عمال يتاجر ده وعامل انه واحد من ضمن الأسرة”.

وأكمل بهجت قمر: ” هي دلوقتي بين ايدين رب كريم لا شايله من حد ولا المفروض تعمل حاجه غير الدعاء ليها بالرحمة، وأنت وفر طاقتك دي وأرؤف بحال والدها اللي أكيد محتاج بنته الكبيرة جنبه في ظروف زي دي”.

واستطرد: “إحنا إيه اللي جرالنا وجرى لقلوبنا بجد! إحنا ليه بقينا مليانين غل وانتقام واللقطه عندنا أهم من الإحساس.. إخس”

كانت الفنانة غنوة محمد، شقيقة الفنانة أنغام، قد توفيت بعد تعرضها لحادث سير، فجر الجمعة بمنطقة التجمع الخامس.

ونقلت غنوة إلى إحدى المستشفيات بالتجمع الخامس، ودخلت إلى غرفة العناية المركزة إلا أنها توفيت، حيث كان آخر ظهور فني للفنانة الراحلة، مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك