تستمع الآن

وزيرة السياحة بصحبة الفنان العالمى أوين ويلسون فى رحلة بخان الخليلى

الثلاثاء - ٢٥ سبتمبر ٢٠١٨

استقبلت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة المصرية، الفنان العالمى أوين ويلسون، الحائز على جائزة جولدن جلوب، وصحبته فى جولة فى شوارع القاهرة القديمة العريقة، زار خلالها حى خان الخليلى العريق، حيث من المقرر أن يشارك في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي.

وبدا على ويلسون السعادة الحقيقة، كما ظهر على ملامحه قضاء وقت مميز، خاصة مع راقصى التنورة فى الحى الأثرى الشهير.

وقالت الوزيرة :”مع الحائز على جائزة جولدن جلوب، الممثل الأمريكى أوين ويلسون، نعود بالزمن فى رحلة حقيقية، ونأخذ لمحة من القاهرة العتيقة، فى مقاطعة خان الخليلى”.

ومن المعروف، أن أوين ويلسون ممثل وكاتب أمريكي من مواليد 18 نوفمبر 1968، في مدينة دالاس، ورُشح لجائزة الأوسكار كأفضل كاتب نص سينمائي عام 2002 عن فيلم “The Royal Tenenbaums”.

وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 28 سبتمبر، يتم خلالها تكريم النجم العالمي سيلفستر ستالوني، كما يستضيف المهرجان 150 نجما عربيا وعالميا، ويتنافس على جوائز المهرجان هذا العام 50 فيلمًا، موزعة على مسابقاته الثلاث، 15 منها في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة.

كما يتواجد الممثل الأمريكي باتريك ديمبسي في فعاليات مهرجان الجونة، ليصبح بذلك ديمبسي أحد النجوم العالميين الذين يستضيفهم مهرجان الجونة مثل سلفيستر ستالون وأوين ويلسون وكليف أوين.

وخلال حضوره فعاليات المهرجان التقى بطل Grey’s Anatomy بالعديد من الفنانين المصريين مثل إلهام شاهين وبشرى ونادية الجندي ويسرا وغيرهم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك