تستمع الآن

شاهد.. أحمد زعيم وتوما وأيمن بهجت قمر يكشفون كواليس ألبوم “أهو أهو”

الخميس - ٠٦ سبتمبر ٢٠١٨

كشف الفنان أحمد زعيم عن كواليس ألبومه الجديد “أهو أهو”، الذي طرحته شركة “نجوم ريكوردز” مؤخرا في الأسواق، وحقق نجاحا كبيرا.

وقال زعيم عن كواليس ألبومه الأول: “بحب أسمع أي حاجة حلوة لأي مطرب وهذا من صغري، وهذا يمكن سببه والدي وبحب أسمع محمد فوزي وفريد الأطرش وهذا ما جعلني أركز في هذا العالم”.

وأضاف: “زعيم هو لقب العائلة، اسمي الأول هو أحمد واسمي الأخير في البطاقة زعيم، واللي اختاره لي (توما) والبعض يعتقد أنه غرور أو شيء من هذا القبيل ولكن هو اسم عائلتي”.

وشدد: “توما وأيمن بهجت أي حد يتعامل معاهم يمنحونه الثقة واختياراتهم لي دائما تصيب وعمرها ما خابت، وكل غنوة في الألبوم لها مضمون ويشد أي مطرب وفيها إيفيه وهذا نابع من أيمن وتوما له بصمة في مزيكته، وأنا راض عن الألبوم بصراحة”.

وكشف زعيم: “صورنا من الألبوم أغنية (البرود) وهي بحبها جدا لأن هي حالة نعيشها في مصر خاصة بين الزوجين”.

ووجه زعيم رسالة في نهاية حديه قائلا: “رسالة لأي جمهور لأي فنان كبير لما تلاقوا حد جديد على الساحة أرجوكم بلاش تتسرعوا وتأخذوا قرار بالسلب ضده، وألبوم أهو أهو سيحوذ على إعجابكم.. وأشكر نجوم ريكوردز ساندونا بشكل كبير”.

توما

فما قال الموزع الموسيقي توما: “معرفتي بزعيم هي أغرب صدفة في حياتي، وزميل أرسل لي أغنية هو كاتبها وقال لي اسمع كلامها وأنا بسمعها جذبني من يغني صوته مش مصري ومخارج الألفاظ غريبة ضغوطات الحروف غير معتاد عليها وكلمت صديقي أعرف من يغني وفاجئني إنه صديقه اسمه أحمد زعيم، وقلت له فورا أريد أن أمضي معه، وجاء لي ودربته على أغاني وشيلت صوت المطرب ووضعت صوته وبهرني وكل مرة يغني الأغنية أسمع عُرب في صوته جديدة وهو دائما يضيف للأغنية، والشاعر الكبير أيمن بهجت قمر دخل معي في الحكاية وحولنا الموضوع لمشروع ألبوم لزعيم”.

وشدد: “هذه بداية سلسلة أصوات جديدة سنراها قريبا، والألبوم كله 10 أغاني عاملين أكال موسيقية كثيرة وأيمن كاتب مواضيع حلوة وجريئة”.

أيمن بهجت قمر

فيما قال أيمن بهجت قمر: “كان هناك صديق لتوما اسمه محمد طارق ياسين ويعرف زعيم وعرفه على توما وعمل له كذا أغنية عملت صدى جيد، وكنت غيران من هذا المشروع وكان نفسي أشتغل فيه مع توما وكنت مؤمن بموهبة زعيم جدا، حتى وجدته يكلمني ويعرض عليّ العمل فيه وقلت له يلا نعمل سويا ونخرج شباب جديد”.

وأردف: “الموسيقى بعد جيل محمد حماقي وتامر حسني ولؤي لم يطلع من يقدم العلامة مثلهم، أو جيل عمرو دياب فإحنا عايزين شاب جديد وبنات يغنوا ويتركون بصمة وهذا دورنا، تحمست لما توما قال لي عن زعيم وأنا مقتنع بإمكانياته وعايزين مطربين جيدين مثله في هذه الفترة، وعاملين له أغاني تخص نجوم كبار وموهبته تستحق ورأينا له أقوى ناس موجود في الساحة وشاب بيبدأ ويشتغل معه عمرو مصطفى واخترنا أيضا 6 ملحنين أخرين معانا وليد سعد ورامي جمال وخالد عز وإيهاب عبدالواحد اخترنا 6 ملحنين كأننا نازلين حرب مش بنعمل ألبوم”.

“أهو أهو”

وطرح زعيم ألبومه بعنوان “أهو أهو” وهو تعاون مشترك بين الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر والموزع الموسيقى توما، مع شركة نجوم ريكوردز، كما طرح فيديو كليب “أهو أهو” بالتزامن مع صدور الألبوم وهو من إخراج كريم نجيب، ومدير تصوير: روبي براينت، وتم تصويره في بيروت.

ألبوم “أهو أهو”، يضم 10 أغنيات ويعتبر بمثابة تحالف موسيقي بين الشاعر أيمن بهجت قمر، والموزع توما، والملحنين: عمرو مصطفى، ووليد سعد، وخالد عز، ورامي جمال، ومحمد يحيى، وإيهاب عبدالواحد، بينما كتب أيمن بهجت قمر كلمات أغاني الألبوم بالكامل كما وزع توما أغاني الألبوم.

ويعد زعيم من الأصوات الصاعدة بقوة في عالم الغناء، والذي تألق بقوة منذ ظهوره على الساحة الغنائية واستطاع فرض نفسه بأسلوبه الغنائي الخاص، كما أن نجاح الأغاني التي قدمها مع “نجوم ريكوردز” وإيمان واهتمام كلا من أيمن بهجت قمر وتوما به تعد الدافع وراء اختياره للانضمام لها.

أحمد زعيم قد طرح 3 أغنيات مع نجوم ريكوردز من قبل وهي: “حب وراح” من كلمات أحمد علي موسى وألحان ياسر نور و”سلم على الحبايب” كلمات أحمد فتحي وأحمد علي موسى وألحان خالد عز، وأغنية “ليالينا” كلمات هيثم سليم وألحان ياسر نور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك