تستمع الآن

التحضير لجزء ثان من فيلم “البدلة” لتامر حسني

الأربعاء - ٠٥ سبتمبر ٢٠١٨

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم “البدلة” للفنان تامر حسني والفنان أكرم حسني، عند عرضه في دور العرض السينمائي خلال موسم “عيد الأضحى” الماضي، وتربعه على المركز الأول، استقر صناع الفيلم على التحضير لجزء ثاني.

وأعلن السيناريست أيمن بهجت قمر، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بدء وضع الخطوط الرئيسية للجزء الثاني لفيلم البدلة.

وقال بهجت قمر: “إبتدينا وضع الخطوط الرئيسيه لفيلم البدلة 2.. دعواتكوا”.

تدور أحداث الجزء الأول حول أكرم (تامر حسني) الذي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زي الشرطة، ما يتسبب في وقوعه في أزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يبحث فيه عن ملف معين فتقع له العديد من المفارقات.

“البدلة” قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وبطولة: تامر حسني، وأكرم حسني، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

واستطاع الفيلم، أن يتفوق على أفلام موسم عيد الأضحى، وحصل على المركز الأول من حيث الإيرادات، حيث استطاع أن يحصد إيرادات 32 مليون جنيه.

وتخطى تامر بهذا الرقم ما حصده فيلمه الأخير “تصبح على خير” الذى وصلت إيراداته إلى 27 مليون جنيه عندما تم عرضه فى موسم عيد الفطر الماضى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك