تستمع الآن

إسلام إبراهيم لـ”عيش صباحك”: روبي وش السعد.. وانتظروا فيلمًا مع أنتونيو بانديراس

الخميس - ٠٦ سبتمبر ٢٠١٨

تحدث الفنان إسلام إبراهيم عن اتجاهه من عمله كأخصائي تخاطب إلى مجال التمثيل، الذي كان دافعًا لتركه محافظة دمياط التي نشأ فيها والسفر إلى القاهرة من أجل الدراسة والدخول في عدد من ورش العمل لدراسة التمثيل.

وأضاف خلال حلوله ضيفا على برنامج “عيش صباحك” مع مروان قدري وزهرة رامي على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس، أنه يستمتع بالتمثيل ويحب أن تكون أدواره متنوعة، قائلا: “أشعر أن من يقدم نوع واحد لن يشعر باستمتاع”.

وأشار إسلام إلى أن معظم الشخصيات التي يظهر بها هي موجودة ومنبثقة من الواقع المحيط به، مشددًا على أن المصريين يمتلكون مصطلحات جديدة.

وتابع: “في برنامج (snl بالعربي) كنت من فريق الكتابة في الجزأين الأول والثاني، ثم تفرغت للتمثيل في الجزأين الثالث والرابع”.

وأوضح إسلام إبراهيم، أن برنامج Snl مشروع ضخم وبه تكاليف ضخمة، مضيفًا: “كان عندنا 7 اسكتشات خلال الحلقة 3 ديجيتال و4 مباشر”.

ونوه بأن الفنانة روبي تعد وش السعد، قائلا: “عند بداية عرض البرنامج كان على إحدى القنوات المشفرة، والفنانين الذين اشتهروا من خلال البرنامج كان من خلال اسكتشات ناجحة مثل اسكتش (الكباريه) مع روبي، لذا فقد أصبحت لي شهرة وبدأ البعض يتعرف عليّ في الشارع”.

شخصية المأذون

وعن شخصية المأذون التي أداها في مسلسل “ريح المدام”، قال: “كنت أصور الجزء الثاني من البرنامج، وتلقيت اتصالا من المنتج طارق الجنايني وأخبرني أن هناك دور جيد لكن بحاجة لممثل يضيف عليه، وأريدك أن تأديه”.

وأشار إسلام إلى أنه عقد جلسات عمل مع الفنان أحمد فهمي والمخرج كريم العدل، وتم التفاهم حول طبيعة الشخصية.

وتابع: “طموحي أبقى ممثل وليس كوميديان، وليس جيدًا أن يقدم الفنان نفس الشيء كل مرة، لكن هناك أشياء تحكمنا بجانب بعض الحظ”.

مسرح مصر

وكشف الفنان الشاب، عن رأيه في مسرح مصر، قائلا: “أنا أحبهم بشكل عام لكن أميل لمصطفى خاطر لأنه فنان متنوع، كما أحب ويزو لأنها حالة نادرة”.

وأكد وجود ملاحظات على الكوميديا التي يقدمها ممثلو مسرح مصر، مضيفًا: “فكرة التريقة على شيء معين طوال الوقت أمر ليس جيدًا، فأنا ضد فكرة الكوميديا العنصرية، لكن في Snl نحن لدينا كل الشخصيات لكن لم نسخر من أحد أو من شكل جسمه”.

كما أوضح إسلام إن بعض الأسباب التي قد تكون سببا في رفض أعماله يعود إلى عدم وجود سيناريو قوي بجانب مخرج غير متمكن في أعماله.

واستطرد: “أنا شخصية كئيبة في بعض الأحيان، واستيعابي للفشل بشع وده يجعلني أخاف وأرفض بعض الأعمال بسهولة، لذا فإن أهم شيء في عملي هو السيناريو القوي”.

وكشف عن أعماله الفنية المقبلة، حيث إنه سيعرض له فيلمًا خلال الفترة المقبلة مع الفنانين أحمد فتحي ومحمد ثروت ومن إخراج هاني حمدي، بالإضافة إلى دور في مسلسل “طلعت روحي”.

وأضاف: “هناك فيلم سيتم البدء في تصويره، وهو من إنتاج إماراتي، مع الفنان العالمي أنتونيو بانديراس، وظافر العابدين، ومي عمر، وبيومي فؤاد، وإخراج رؤوف عبدالقادر”.

أنتونيو بانديراس

الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك