تستمع الآن

أحمد زعيم لـ”أجمد7″: حلم أي مطرب يشتغل مع أيمن بهجت قمر وتوما

الأربعاء - ٢٦ سبتمبر ٢٠١٨

أعرب الفنان أحمد زعيم عن سعادته الكبيرة بطرح ألبومه الجديد “أهو أهو” في الأسواق وتحقيقه نجاح كبير في الأسواق، بعد تعاونه مع شركة “نجوم ريكوردز”، والنجوم أيمن بهجت قمر وتوما وعمرو مصطفى.

وقال زعيم في حواره مع جيهان عبدالله، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “أجمد7”: “أنا دراستي بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة من جامعة إسكندرية، وولدت في أسرة ليس لها علاقة بالفن أو التلحين، وبداية نزولي الساحة الغنائية كانت بأغنية “حب وراح” في 2013 وهي ما عرفت الجمهور عليّ كانت من ألحان ياسر نور وكلمات أحمد علي موسى”.

وعن تعاونه مع أيمن بهجت قمرو توما، أشار: “حلم أي مطرب شاب يغني حاجة من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى ووليد سعد، وبالتأكيد حاجة ستثقل من كفة أي مطرب، وتوما هو من عرفني بهم وكلامهم دائما فيه طاقة إيجابية، كل من كان يسمعني يطالبني بالاستمرار وهذا أمر كان يبسطني ويشعرني بالتميز في صوتي”.

الله يسامحك يابا

وعن أغنية “الله يسامحك يابا”، قال: “فوجئت لما سمعت الأغنية، لأن قلما تجدي أغنية تتحدث عن الأب والأم في ألبوم ولكنها لمستني وأنا بحب هذا اللون ووالدي بحبه جدا وكان نفسي أقدم له حاجة، وهي ألحان وليد سعد والذي أعتبره أستاذي”.

وعن تشبيه صوته بصوت الفنان فضل شاكر، شدد: “زمان كنت بضايق لما كانوا يشبهونني بصوت أحد، ولكن الآن لما يشبهونني بإنسان ناجح مثل فنان كبير زي فضل شاكر بفرح وبقول لهم شكرا ولكن أعطوني فرصة، فضل شاكر تاريخ كبير وأتمنى أصنع تاريخي أيضا”.

وعن أحب المطربين بالنسبة له، قال: “بحب محمد فؤاد جدا وراغب علامة وفريد الأطرش ومحمد فوزي وعبدالحليم حافظ، ونفسي أقدم أغنية مع الفنانة شيرين عبدالوهاب وهي صوتها رائع جدا”.

أحمد زعيم مع هالة حجازي، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، وجيهان عبدالله

وليد سعد

وأجرى الملحن الكبير، وليد سعد، اتصالا هاتفيا مع البرنامج، قائلا: “أشكر توما وأيمن بهجت قمر ويحسب لهم وقوفهم بجانب شخص موهوب مثل زعيم، بنكون مبسوطين لما تطلع موهبة مثله على الساحة، ومش كل يوم نجد شخص مثله موهوب، وهو عامل شغل مختلف تماما ومن كل شكل أغنية حالة مختلفة ومزيكا رائعة”.

أيمن بهجت قمر

وبارك أيمن بهجت لزعيم على ألبومه الجديد، قائلا: “أنا وتوما كنا مؤمنين بموهبة زعيم وشعرنا إن صوته سيساعدنا لتقديم ألوان مختلفة بشكل راقي وعملنا أغاني طربية وللشباب وللأولاد الصغيرين، ويارب يكون وفقنا في تقديم لون جديد لسوق الطرب المصري، ولفت نظري فيه صوته به دفء كبير يصل للقلب وصتته عريض ويقدر يغني أي حاجة، على المستوى الإنساني هو بني آدم طيب وبسيط ولديه بيته وأسرته وغير مقيم في القاهرة ويسافر يوميا لكي يصل لأحلامه وعجبتني بسطاته وهو مواطن قابلناه بالصدقة ودعمناها ووقفنا بجانبه دون أي غرض، ويارب يكون بداية لمشروع أكبر ونخرج أجيال جديدة”.

توما

كما شدد توما، في مداخلة هاتفية: “زعيم عرفته بالصدفة من صديق لي شاعر، كان بيسمعني أغنية وزعيم هو اللي كان بيغنيها ولم يلفت نظري الكلام على قدر الصوت اللي كان بيغني، وقلت له أريد أن أمضي معه وبالفعل تواصلت مع زعيم ومن هنا بدأ التعامل بيننا، وزعيم بيغني حلو أوي ومش محتاج أي توجيه”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك