تستمع الآن

“وظيفة الأحلام” في جزيرة يونانية تشترط حب القطط

الثلاثاء - ١٤ أغسطس ٢٠١٨

انهالت طلبات التقديم على امرأة بريطانية بعد نشر إعلان عن وظيفة تعطي الناس الفرصة للانتقال إلى جزيرة يونانية، وتقاضي راتب لرعاية 55 قط.

وقالت صحيفة ديلي تلجراف إن ما يقرب من ألف بريطاني تقدموا بطلب للحصول على العمل بعد الإعلان الذي نشرته جوان باول، مالكة ملجأ للقطط، على موقع فيسبوك في الأسبوع الماضي وأصبح منتشرا، وذلك بحسب الخبر الذي قرأته زهرة رامي على مستمعي نجوم إف إم خلال برنامج “عيش صباحك”.

امتلئ حساب “باول” بطلبات تقديم من محبي رعاية القطط، وجميعهم يعتقدون أنهم أشخاص مسؤولون ومحل ثقة وصادقين وأصحاب قلب ذهبي تماما كالذي تبحث عنه.

وقال ريتشارد، زوج باول، البالغ من العمر 65 عاما، لتلجراف “كنا نفعل شئ هادئ في جزيرة يونانية، لكنه لم يعد كذلك بعد الآن”.

لم تكن باول تتوقع عندما نشرت عرض العمل لأول مرة على فيسبوك في 5 أغسطس، أن تجد كل ذلك العدد من المتقدمين.

أسست باول جمعية خيرية لدعم ملجأ القطط بالتبرعات وبدأت صفحة على الفيسبوك. في البداية حصلت مشاركاتها على تفاعل ضئيل ينما كانت تحاول العثور على منازل للقطط في جزيرة سيروس.

وقال زوجها “بعد ذلك نشرت إعلان العمل هذا وانتشر على الإنترنت وأصبح الناس يتصلون من جميع أنحاء العالم”.

وذكر الإعلان أن المؤهلين للحصول على العمل في الجزيرة الهادئة، يجب أن يعرفوا كيفية تشغيل سيارة يدوية، ويجب أن يكون لديهم حب للقطط.

الوظيفة هي التزام طويل الأمد، لمدة لا تقل عن ستة أشهر، ولكن هناك حاجة إلى أسبوعين أو ثلاثة أسابيع من التطوع أولا، “من المحتمل لمعرفة كيف تستجيب القطط لك”، وذلك وفقا لصحيفة الإندبنتنت.

وظيفة الأحلام على جزية يونانية


الكلمات المتعلقة‎