تستمع الآن

مد فترة التقديم لـ”miss Egypt” حتى مطلع سبتمبر.. وهذه أبرز شروطها

الخميس - ١٦ أغسطس ٢٠١٨

أعلنت أمال رزق، منظمة مسابقة “miss Egypt”، بنت مصر عن مد فترة التقديم للمسابقة التي كان من المقرر أن تغلق أبوابها أمام المتقدمات لها منتصف الشهر الجارى حتى الأول من سبتمبر المقبل لتتمكن الفتيات من التقدم وذلك بناء على طلب بعض الفتيات.

وأوضح القائمون على المسابقة أن هذه هى المرة الأولى التى تقام فيها بمصر، حيث تختلف عن مسابقة ملكة جمال مصر للعالم التي لم تحصل “رزق” على تصريح تنظيمها بمصر هذا العام، وتنظم مسابقة بنت مصر فرح شعبان ملكة جمال مصر للعالم 2017، وذلك فى أول تجاربها كمدير لمسابقة جمال، وفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “معاك في السكة”.

ولن تمثل الفائزة باللقب مصر فى مسابقة ملكة جمال العالم بل ستتوج باللقب ومعها 10 فتيات أخريات ليمثلن مصر فى مسابقات دولية أخرى، حيث لا تعترف المسابقة بمبدأ الوصيفات بل ترى أن كل فتاة تشارك بها تستحق لقب ملكة، شريطة أن تتوافر فيها شروط المسابقة وهى كالآتى:

1- أن تكون مصرية.

2- طولها لا يقل عن 165 سنتيمترًا.

3- يناسب وزنها طولها حسب المعايير الدولية التى تخضع لها المسابقة.

4- يتراوح سنها من 18 – 28 سنة.

5- حاصلة على مؤهل عال، أو طالبة فى الجامعة أو طالبة فى إحدى المدارس الدولية.

6- مثقفة وذات شخصية اجتماعية.

7- لديها استعداد للعمل فى خدمة المجتمع والوطن وتتمتع بموهبة مفيدة.

8- نشيطة على مواقع التواصل الاجتماعى.

بناء على طلب عدد كبير من المتفدمين بمد فترة التقديم وذلك لعدم مشاهدة عدد كبير من المقدمين للاعلان واتاحة الفرصة لديهم…

Δημοσιεύτηκε από ‎Miss Egypt – بنت مصر‎ στις Τετάρτη, 15 Αυγούστου 2018

ونظمت مسابقة ملكة جمال العالم للمرة الأولى في المملكة المتحدة من قبل إيريك مورلي عام 1951، وحاليا زوجته جوليا مورلي هي الرئيس المساعد لمؤسسة ملكة جمال العالم.

مسابقة ملكة جمال العالم هي أقدم مسابقات الجمال الدولية التي لا زالت مستمرة حتى الآن، كما أن حفلها الرئيسي يشاهده أناس عبر البث التلفزيوني في حوالي 200 دولة حول العالم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك