تستمع الآن

كريم خطاب: مفيش مؤامرة على صلاح من اتحاد الكرة ولكنهم مش فاهمين قيمته

الثلاثاء - ٢٨ أغسطس ٢٠١٨

أعرب كريم خطاب، عبر برنامج “في الاستاد”، على نجوم إف إم، عن ضيقه وغضبه من الأزمة التي اشتعلت، يوم الإثنين، بين الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، واتحاد الكرة المصري.

وقال كريم: “صلاح بيلعب في أوروبا وأصبح معتادا على نظام دقيق يسير بجدول صارم، ولكنه في مصر مفيش هذا الكلام في أي مكان وهو النجم الأول في الفريق وافقنا أم رفضت، هو مثل ليونيل ميسي مع الأرجنتين متصدرا دائما للمشهد سواء في الفوز أو الإخفاق رغم وجود نجوم أخرين، صلاح تكلم بلسان الناس ولأنه نجم الشباك فطبيعي إن هو اللي يتكلم”.

وأضاف: “مفيش مؤامرة على صلاح من اتحاد الكرة ولكنهم مش فاهمين قيمته، عمر ما وصل لنا لاعب مصري ونجم بهذه الطريقة ومش قادرين يفهموا إن الحكاية لا تسير بالحب، هو يريد ضمانات بعدم وجود هرجلة في أي معسكر مقبل”.

وأردف: “لومي الوحيد على صلاح هي اللهجة التي تحدث بها مع المسؤولين في اتحاد الكرة، كان من الممكن (يكلفتهم) ويخاطبهم بلغة أخرى دون أن يغضبهم، هو سلمهم للناس وهما كانوا غير متوقعين هذا الأمر، وفيه 100 مليون مصري بيحبوا صلاح حتى لو لو مالهمش في الكرة، للأسف العلاقة متوترة جدا والضحية سيكون منتخب مصر”.

أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة يمكن تقسيمها لعدة فصول، الأولى ظهرت على السطح بسبب “طائرة المنتخب” وحق استغلال صورته، الأزمة التي تم حلها بتدخل من وزير الرياضة السابق خالد عبد العزيز.

وبعدها، نشبت الأزمة الأكبر في روسيا بسبب زيارة بعثة المنتخب لرمضان قاديروف رئيس جمهورية الشيشان، الأمر الذي تسبب في هجوم دولي على صلاح بسبب اتهام قديروف في عدة جرائم حرب.

تلك الأزمة تسببت في خروج تقارير أهمها من شبكة CNN تقول إن صلاح يفكر في “الاعتزال الدولي” بسبب أزماته مع اتحاد الكرة.

صاحب الـ26 عاما المرشح لنيل جائزة أفضل لاعب في أوروبا سجل 35 هدفا دوليا في 59 مباراة، منهم هدفين في كأس العالم 2018.

وقال صلاح أمس عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “من الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة”.

وأضاف: “لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تماما، ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا”.

وأتم: “أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟”.

وبعد ذلك، غرد رامي عباس محامي صلاح قائلا فيما معناه: “يكفي لهذا الحد”، قبل أن يرد اتحاد الكرة بغضب على تلك الخطابات واصفا وكيل اللاعب بـ”الطرف الثالث”، الذي يهدف لإشعال أزمة بين اللاعب والاتحاد، لكن صلاح خرج بفيديوهات عبر حسابه على فيسبوك يوضح خلاله مطالبه وتفاصيل الأزمة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك