تستمع الآن

قائمة الفراعنة لـ”النيجر”.. استبعاد أحمد فتحي وكهربا وضم لاعبين من “بيراميدز”

الأربعاء - ٢٩ أغسطس ٢٠١٨

أعلن خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة اللاعبين المحليين المنضمين إلى معسكر المنتخب استعدادًا لمواجهة النيجر 8 سبتمبر المقبل باستاد برج العرب في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وشهدت القائمة عدة مفاجآت بعدم وجود أحمد فتحي ومروان محسن وشريف إكرامي من النادي الأهلي، ومحمود كهربا وشيكابالا من نادي الزمالك، بجانب ضم لاعبين من نادي بيراميدز.

وضمت القائمة 13 لاعبًا من الدوري المصري هم: محمد الشناوي وصلاح محسن ومحمد هاني وأيمن أشرف من الأهلي، ومحمود جنش وطارق حامد من الزمالك، وباهر المحمدي ومحمد صادق من الإسماعيلي، وعلي جبر ومحمد حمدي من بيراميدز، وأحمد جمعة من المصري، وحسام حسن “سموحة”، وإسلام جابر “الداخلية”.

كان أجيري قد أعلن من قبل قائمة اللاعبين المحترفين للمباراة المصيرية التي لا بديل فيها عن الفوز، وهم: محمد عواد “الوحدة السعودي”، وأحمد حجازي “وست بروميتش”، وعمرو طارق “أورلاندو سيتي الأمريكي”، وأحمد المحمدي “أستون فيلا الإنجليزي”.

وفي خط الوسط: محمد النني “أرسنال”، وسام مرسي “ويجان أتليتك”، وعلي غزال “فانكوفر الكندي”، ورمضان صبحي “هيدرسفيلد تاون”، ومحمود حسن تريزيجيه “قاسم باشا التركي”، وعمرو وردة “باوك اليوناني”، و حسين الشحات “العين الإماراتي”.

وفي خط الهجوم: أحمد حسن كوكا “أوليمبياكوس اليوناني”، ومحمد صلاح “ليفربول”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك