تستمع الآن

فيديو.. حلا شيحة: سعيدة بعودتي للفن.. وأحرص على تقديم أدوار هادفة

الأحد - ١٢ أغسطس ٢٠١٨

أكدت الفنانة حلا شيحة، سعادتها بعودتها مرة أخرى إلى مجال الفن من أجل تقديم أدوار هادفة، مشددة على أن البعض يرى أن هناك فن حرام وفن هادف.

وأضافت حلا شيحة خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج التليفزيونية، أن قرارها بخلع الحجاب كان قرارًا شخصيًا منها، قائلة: “شعرت أنني أريد العودة إلى الفن مرة أخرى، وكل شخص من حقه التعبير عن إحساسه ورأيه في موضوع الحجاب لكن من غير تجريح”.

وتابعت حلا: “هناك أشياء لا يمكن أن أكشف عنها، لكن كل شخص حر في رأيه دون تجريح، وأنا سعيدة لرجوعي للفن لأنه رسالة عظيمة، ومن خلاله أستطيع أن أقدم أعمالا مختلفة تمس الناس، لأن البعض يعض الفن في خانة (الحرام) لكن فيه حرام وحلال، وهذه دوافع جعلتني أعود لأكون بين جمهوري”.

وأوضحت: “كنت متابعة بعض الأعمال وشعرت أننا نستطيع تقديم الأفضل، لأننا نمتلك سينما عظيمة وتاريخ كبير وتاريخ كبير لذا لم لا نقدم أعمال أكثر؟، وسأكون حريصة على تقديم أدوار هادفة”.

وأشارت إلى أن الهجوم عليها لم يغضبها لأن كل شخص حر في رأيه، مؤكدة: “أنا معنديش صداقات مع أي حد من أي نوع، كما أن الأخلاق هي أهم ما يميز المرأة والحجاب ليس مقياسًا للحكم عليها”.

واستطردت حلا شيحة: “أنا في حالي ومكنش عندي علاقات قوية من أي شخص، وهناك عدد كبير من الناس نسبوا إليّ كلام لا أعرفه، وفضلت عدم الرد لأنني أفكر في الفترة المقبلة ماذا أقدم للفن، كما أن ارتداء الحجاب أو خلعه هي مسألة خاصة بي”.

وأكملت: “كل شخص يمر بمراحل تفيده وطول الفترة الماضية تعلمت أشياء في ديني جميلة وستظل معي إلى النهاية، لكن الآن أنا في مرحلة مختلفة ولا أريد أن يحزن مني أي شخص”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك