تستمع الآن

“فالكون”: جاهزون لتعيين حراسة لمحمد صلاح ولاعبي المنتخب

الثلاثاء - ٢٨ أغسطس ٢٠١٨

أكد شريف خالد رئيس مجموعة شركات فالكون جروب، استعداد الشركة لتقديم طاقم حراسة خاص للمنتخب المصري ولمحمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي في أي وقت يحتاجه.

وأشار رئيس فالكون إلى أنه تواصل مع اتحاد الكرة وطرح الأمر عليهم كخدمة للفريق الوطني، مضيفًا: “الأمر يأتي إيمانًا مننا بدور اللاعبين المحترفين في رفع اسم مصر في كل أنحاء العالم”.

وأكمل شريف: “الأمر يرجع إلى اتحاد الكرة وحده في تحديد طبيعة مهمة طاقم الحراسة المصاحب للفريق”.

كان محمد صلاح قد ظهر في فيديو عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، أشار فيه إلى أنه واجه عدة صعوبات خلال معسكرات المنتخب الأخيرة من بينها عدم استطاعته النوم إلا في السادسة صباحًا، بجانب دخول عدد كبير من الجماهير إلى غرفته من أجل توقيع أوتوجراف أو الحصول على صورة شخصية.

وبدأت الأزمة عندما كتب اللاعب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا”.

وتابع: “ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!”.

وعقب ذلك كشف أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في مؤتمر عقد عصر اليوم، عن طلبات رامي عباس وكيل اللاعب في خطاب أرسل 26 أغسطس إلى اتحاد الكرة.

وقال مجاهد: “وكيل صلاح هدد بغياب اللاعب عن معسكر المنتخب المقبل، ونحن نحرص على مصلحة اللاعب لكن كان لا بد أن نقول إن الاتحاد كان حريصا على ضبط النفس حتى لا يحدث مشكلة”.

وأوضح أن خطاب رامي الذي تلقاه الاتحاد، تضمن: “حارس عند الغرفة وحارسين عند المصعد، ومنع الزيارات بأي شكل إلا بالتنسيق مع رامي عباس، وضمان استقبال صلاح بشكل منفصل ونقله لغرفته في الفندق بشكل آمن ومنفصل”.

كما أكد: “يجب عدم طلب صور لتعطيل اللاعب، وحارسان للاعب في أثناء الانتقال لملعب التدريب، وعدم طلب صور من أي شخص له علاقة باتحاد الكرة”.

وعقب المؤتمر الصحفي، أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، بيانًا، للرد على تغريدة محم صلاح بشأن تجاهل رسائله ورسائل المحامي الخاص به، والتي كتبها أمس الأحد.

وقال الاتحاد، في بيانه إن الخطاب الموجه إلى رئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة من لا يلقى أدنى القواعد المطلوبة في الحديث بين لاعب أو وكيله المعتمد مع رأس منظومة الكرة المصرية، وهو ما يرفضه اتحاد الكرة.

وعقب بيان اتحاد الكرة، تحدث رامي عباس وكيل محمد صلاح عبر صفحته الرسمية على “تويتر”، قائلا: “لم نطلب معاملة تمييزية وسأكون سعيدا للغاية لو نفذوا ما طلبناه لكل لاعبي المنتخب”.

وأكمل: “بالنسبة لأمن الفندق فأعتقد أنها الطريقة الوحيدة التي تضمن عدم الطرق على باب غرفة صلاح في الثانية فجرا ثم الرابعة فجرا طلبًا للأوتوجرافات والتصوير”.

تغريدات رامي عباس

الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك