تستمع الآن

شاهد.. هاني شاكر: “محمد رمضان عايز يعمل حفلات غنائية”

الإثنين - ٠٦ أغسطس ٢٠١٨

قال المطرب هاني شاكر نقيب الموسيقيين، إن لجنة العمل والشؤون القانونية تواصلت مع نقابة الممثلين ومكتب الفنان محمد رمضان ليسلك الطريق القانوني إذا كان يرغب في الغناء.

وأضاف شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع جابر القرموطي: «محمد رمضان يجب أن يسلك الطرق القانونية إذا كان ناوي يغني بعيدًا عن الدراما وبعيدًا عن الأفلام”.

وأكمل: “سمعت أنه عايز يعمل حفلات غنائية، لكن لا بد أن يتم الأمر من خلال النقابة، وتواصلت لجنة من الشؤون القانونية مع أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ومحمد رمضان، حتى يتم ترتيب الأوضاع وسلك الطرق القانونية إذا كان يريد الغناء”.

وتابع: “أتمنى من كل قلبي أن يراعي محمد رمضان ربنا في الشباب، ويكون قدوة للأفضل دائمًا لأنه في يوم من الايام كلنا سنحاسب على ما نقدمه”.

نقابة المهن التمثيلية

كما قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إنه تلقى اتصالا هاتفيًا من الفنان هاني شاكر وأبلغه بضرورة توجه رمضان إلى نقابة الموسيقيين للحصول على إذن بالغناء.

وأضاف أشرف زكي في مداخلة هاتفية مع جابر القرموطي، “محمد سيستجيب وسيذهب للنقابة، والحمد لله ربنا أنعم عليّ إني معنديش فيسبوك، ومش متابع لكن رمضان له ناس تؤيده وناس لها تحفظات على طريقته”.

وتابع: “هو فنان ذكي وفاهم هو بيعمل إيه، وهكلمه وهقعد معاه وأفهم منه حاجات، لكن هو فنان طيب جدًا”.

محمد رمضان في أغنية الملك


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك