تستمع الآن

شاهد.. رسائل تهنئة من نجوم الفن إلى أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد الخطوبة

الخميس - ١٦ أغسطس ٢٠١٨

استقبل الفنان أحمد فهمي وخطيبته الفنانة هنا الزاهد، العديد من رسائل التهنئة من قبل عدد كبير من نجوم الفن، بعد إعلان خطبتهما أمس.

واحتفل فهمي بحفل خطوبته على هنا الزاهد، في حفل بمنزل الفنانة الشابة مساء أمس الأربعاء، إذ أقام الثنائي حفلا بسيطًا اقتصر على حضور عائلة الثنائي.

وحضر الحفل كل من والد ووالدة أحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي وزوجته، إضافة إلى الفنان أكرم حسني الصديق المقرب لأحمد فهمي، فيما تواجد من عائلة هنا الزاهد شقيقتها فرح ووالدتها شيرين المنزلاوي وزوجها السابق الفنان طلعت زكريا.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

وعقب إعلان الثنائي عن ارتباطهما رسميًا، تلقى فهمي والزاهد العديد من رسائل التهنئة من قبل عدد كبير من الفنانين، وذلك عبر حساباتهم الشخصية على موقع “انستجرام”، حيث بعثت الفنانة دينا الشربيني برسالة خاصة إلى فهمي وهنا، وذلك عبر صفحتها على “انستجرام”، قائلة: “أنا فرحانة جدًا عشانك يا هنا وأنتي تعرفي أنا بحبك جدًا إزاي، وسعيدة جدًا أنك وجدتي الحب الحقيقي وأتمنى لكما التوفيق لآخر العمر”.

بينما نشر نجم مسرح مصر الفنان كريم عفيفي صورة من حفل خطوبة فهمي وهنا الزاهد، وقال: “مبروك يا عسليات”.

وعلقت الفنانة ريم الباردوي على صورة هنا التي نشرتها مع خطيبها الفنان أحمد فهمي على “انستجرام”، قائلة: “مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك ويفرح دائمًا قلبك”، وردت عليها الزاهد قائلة: “الله يبارك فيكي يارب”.

كما هنأ الفنان أكرم حسني، هنا وفهمي، قائلا: “مبروووك ربنا يسعدكم ويهديكم لبعض ويبعد عنكم أي حاجة وحشة”، وردت عليه هنا: “يا أكرم الله يبارك فيك يا رب”.

وقالت الفنانة بوسي: “ألف مليووووون مبرووووك يا حبيبتي انتي وأحلى وأجدع فهمي في الدنيا ربنا يسعدكوا ويخليكوا لبعض يارب”.

وعلقت الفنانة أمينة على صورة هنا وفهمي، قائلة: “يا هنوش مبرووك يا باربي ألف مبرووك، ونكسر الدنيا في الفرح، الفرح ده يخصنا العروسة من عندنا مهرجنا ولع يا زميلي على ديجيهاتك عليلي”.

يذكر أن أحمد فهمي ينتظر طرح فيلمه الجديد “الكويسين” في موسم عيد الأضحى المقبل، والذى يشارك في بطولته: حسين فهمي، وشيرين رضا، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، وأسماء أبو اليزيد، وجيلان علاء، وعمرو وهبة، وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، أما هنا الزاهد فتظهر في عيد الأضحى بفيلم “بني آدم” مع يوسف الشريف، ودينا الشربيني، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك