تستمع الآن

شاهد.. رد فعل كوميدي من نانسي عجرم بعد طلب شاب كويتي منها غناء “شخبط شخابيط”

الثلاثاء - ٢٨ أغسطس ٢٠١٨

في موقف طريف، طلب الشاب الكويتي فهد العرادي، أحد أشهر الناشطين عبر تطبيق “سناب شات”، من المغنية اللبنانية نانسي عجرم أداء الأغنية الشهيرة لها “شخبط شخابيط”، خلال إحيائها حفلاً غنائياً لها في الكويت.

ويعرف عن نانسي تفاعلها العفوي مع الحاضرين، وعندما أنهت إحدى الأغنيات وسألتهم ما هي الأغنية التي يُريدون سماعها، قام أحد الجالسين قرب المسرح بطلب أغنية “شخبط شخابيط”، فردّت نانسي عليه بالقول: “شخبط شخابيط… إلك إنتَ؟”.

فردّ عليها أنّ الأغنية ليست فقط موجّهة للأطفال، بل لجميع الفئات العمرية، ما أثار موجة ضحك وتصفيق في الصالة، فما كان من نانسي إلّا أن لبّت طلبه، فرصدته بعض العدسات وهو يرقص فرحاً على أنغام الأغنية، الأمر الذي دفع نانسي إلى الضحك لبعض الوقت والتوقف عن الغناء.

https://twitter.com/_mipung/status/1033802392519802881

كما طرح أحد الحاضرين في الحفل أيضا على نانسي سؤالا طريفا بشأن جنس المولود الذي تنتظره، فأكدت بأنها لا تعلم حتى الآن، ثم سألته بعفوية “إنت شو حابب صبي ولا بنت؟”، وسط تفاعل الجمهور وتصفيقهم.

https://twitter.com/shadency/status/1033208583448604672

يذكر أن نانسي عجرم أعلنت عن حملها في طفلها الثالث، بطريقة طريفة عندما استعانت بابنتيها ميلا وأيلا لتكشفان للجمهور إنهما تنتظران شقيق أو شقيقة لهما.

وكان حمل نانسي عجرم بدا واضحاً عندما تألقت بفستان أحمر في حفل أعياد بيروت، فظهر انتفاخ بطنها وعلى إثره أكدت بعد الحفل الخبر بنفسها.

Mila & Ella’s wish has been fulfilled ❤️❤️

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on


الكلمات المتعلقة‎