تستمع الآن

خريطة لأهم الحفلات الفنية في عيد الأضحى.. الهضبة وتامر حسني الأبرز

الأحد - ١٩ أغسطس ٢٠١٨

يزخر موسم عيد الأضحى هذا العام بالعديد من الفعاليات الفنية، سواء في مجالي السينما أو الحفلات الفنية، حيث ينافس هذا الموسم 7 أفلام على الحصول على لقب الأفضل بينما ظهر حديثًا المسرح الذي شهد عودة الفنان محمد هنيدي إلى خشبة المسرح مرة أخرى.

ويعتمد عدد كبير من الفنانين، خلال موسم عيد الأضحى على تقديم حفلات خاصة أنه يأتي في فصل الصيف لذا فإن معظم الحفلات تقام في المناطق الساحلية خاصة الساحل الشمالي.

من الفنان الكبير محمد عبده مرورًا بأصالة إلى تامر حسني، يحيى عدد ضخم من الفنانين حفلات عيد الأضحى الذي يحل أول أيامه الثلاثاء 21 أغسطس، حيث نبرز في التقرير أبرز الحفلات التي تقام خلال عطلة العيد.

محمد عبده

يعود الفنان الكبير محمد عبده إلى القاهرة لإحياء حفل غنائي خلال عيد الأضحى المقبل، حيث نشرت الصفحة الرسمية لشركة روتانا عبر حسابها على موقع “تويتر”، صورة للفنان محمد عبدخ تعلن بها عن حفلته.

وعلقت قائلة: “فنان العرب محمد عبده في أضخم حفلات عيد الأضحى في القاهرة، بتاريخ 25 أغسطس، سنعلن قريبًا عن موعد بدء بيع التذاكر ومكان الحفل”.

ومن المقرر أن يقدّم محمد عبده خلال الحفل باقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة بصحبة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

محمد عبده

عمرو دياب

يعد الفنان عمرو دياب من الفنانين الحريصين على لقاء جمهوره كل عام في حفل غنائي يقام في الساحل الشمالي، حيث يحيي حفلا غنائيًا رابع أيام عيد الأضحى الجمعة 24 أغسطس.

ويشهد الحفل تحضيرات كبيرة لاستيعاب الجماهير الضخمة التي ستحضر الحفل ، كما سيضم العديد من المفاجآت من الهضبة لجمهوره.

وأوشك عمرو دياب على طرحه ألبومه الغنائي “كل حياتي”، حيث يتعاون في الألبوم مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ونادر عبد الله، وخالد تاج، وأحمد المالكي.

أصالة

تعود الفنانة الكبيرة أصالة مرة أخرى إلى موسم حفلات عيد الأضحى مرة أخرى، بحفل كبير يقام في منطقة الساحل الشمالي، في ثالث أيام العيد.

وتعد تلك المرة التي تقيم فيها أصالة حفلا غنائيًا لها في منطقة الساحل الشمالي، حيث نشرت الفنانة الكبيرة عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، إعلان الحفل الذي يقام 23 أغسطس.

وعلقت قائلة: “لا تفوت حفل أصالة لأول مرة بالساحل الشمالي ببورتو جولف مارينا”.

تامر حسني

يقدم الفنان تامر حسني، حفلا غنائيًا ثالث أيام عيد الأضحى 23 أغسطس في نادي الشمس بالقاهرة.

ويقدم تامر خلال الحفل أغاني ألبومه الجديد “عيش بشوقك”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في الأسواق.

ويخوض تامر حسني موسم عيد الأضحى بفيلم “البدلة” ويشاركه البطولة الفنان أكرم حسني، وأمينة خليل.

الفيلم من بطولة: حسن حسني، وماجد المصري، ومي كساب، ومحمد ثروت، ودلال عبدالعزيز، ومحمود البزاوي، وطاهر أبو ليلة، وإخراج محمد العدل.

أحداث “البدلة”، تدور في إطار من الكوميديا والأكشن بين تامر وأكرم وأمينة خلال أحداث الفيلم، حيث يتورطوا في مشاكل تجبر الشرطة على مطاردتهم.

كما طرح منذ أيام ألبومه الغنائي الجديد “عيش بشوقك”، حيث صور من الألبوم الذي لاقى نجاحًا من طرحه في الأسواق، 13 أغنية، وتعاون فيه مع عدد من الملحنين والشعراء الكبار.

تامر عاشور

يحيي الفنان تامر عاشور، حفلا غنائيًا خلال إجازة عيد الأضحى في محافظة الإسكندرية، بأحد الأندية.

وكان مقررًا أن يقام الحفل في شهر يوليو الماضي، قبل أن يتم تأجيلها إلى ثالث أيام عيد الأضحى.

وكتب تامر عبر صفحته الشخصية: “تم تأجيل الحفل في سموحة إلى عيد الاضحي المبارك وسيتم الاعلان عن التفاصيل قريبًا”.

كان تامر عاشور قد طرح آخر ألبوماته الذي يحمل عنوان “خيالي” والذى ضم 9 أغنيات، هم: خيالي، وأجمل حلم، والرك على النية، وباي باي، وكرهيني فيكي، ويوم في عمري، وبفرح، ومحظوظ، وسنين عشناها.

تامر عاشور

حفلات خارجية

شيرين عبدالوهاب

في ذات السياق، تقدم الفنانة شيرين عبدالوهاب، حفلا غنائيًا لكن خارج مصر وتحديدًا في لندن، السبت 25 أغسطس خامس أيام عيد الأضحى.

ويعد هذا الحفل هو الثالث الذى تحييه شيرين، بعد إحياء حفل في الممكلة العربية السعودية 19 يونيو، وحفل ثان في الكويت 22 يونيو.

حفل شيرين عبد الوهاب

الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك