تستمع الآن

بسمة: غير منطقي اختفي لفترة طويلة ثم أعود للمطالبة ببطولة مطلقة

الخميس - ٣٠ أغسطس ٢٠١٨

قالت الفنانة بسمة إنها واجهة صعوبة نفسية في الرجوع للخلف خطوة أو اتثنين فيما يخص دور البطولة، خاصة بعد أن كانت نجمة العمل الذي تشارك فيه.

وأضافت: “بالرغم من تلك الصعوبة إلا أن هذا القرار كان مناسبا وصحيحا وأنها فضلت العودة والعمل مع مجموعة وفريق عمل جيد، لأنها لم تكن تستطيع حمل تلك المسؤولية وحدها وأنها تحتاج وقت لاسترجاع ثقتها في نفسها وثقة الجمهور. وأشارت إلى أنه من غير الصحيح أن تختفي فترة طويلة ثم تعود لتطالب ببطولة مطلقة”.

وأضافت بسمة خلال حوارها مع مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على نجوم إف إم “اشتغلت مع العدل جروب كتير وكان طبيعيا إن في بداية رجوعي للقاهرة أكلم أستاذ جمال العدل وأقوله إني راجعة الشغل وفعلا بعد فترة جالي مكالمة إن في عمل جديد وهو “اختفاء” وقعدت مع المخرج والمؤلف وبدأنا التصوير”.

وعن التحديات التي واجهتها في مسلسل اختفاء قالت “من التحديات الصعبة في مسلسل اختفاء إني كنت عارفة بداية القصة لكن ماكنتش أعرف النهاية وأخرها ولا أعرف أنا هطلع طيبة ولا شريرة دي كانت تجربة صعبة ومقلقة جدا، ومعرفتش النهاية غير في أخر 3 أيام تصوير”.

وفي سؤالها حول القواعد الجديدة التي وضعتها بعد عودتها للتمثيل قالت “مابحبش أحط قواعد وماحبش أقول كلام أجي أتحاسب عليه بعد كدة كل مرحلة في حياة الإنسان فيها متغيرات، ومش عايزة أدخل نفسي في قصة دي بسمة قالت كذا وجت دلوقتي عملت عكسه”.

وتابعت “الحاجة الأساسية الوحيدة بالنسبة لى إن أي دور هشتغل فيه لازم يبقى في حاجة أتعلم منها ويبقى في تحدي”.

وأضافت “لما اشتغلت في المسلسل الأمريكي Tyrant اكتشفت إن قدرتنا التقنية مش أقل منهم لكن هم يفوقونا في التنظيم”.

وظهرت بسمة في 5 حلقات بدور صوفيا في مسلسل Tyrant ، الذي شارك فيه أيضا النجم خالد أبوالنجا.

بسمة في لقطة من المسلسل الأمريكي Tyrant

وأردفت “لو فكرت أشتغل في حاجة غير التمثيل هيبقى الإنتاج ولكن الجزء البعيد عن الماديات والحسابات والقريب من الإبداع، وكمان حابة الإخراج لكن هو محتاج دراسة أكتر. عموما شايفة إن لازم يبقى عندي skill تانية جمب التمثيل”.

وعن أعمالها الفنية قالت “بعلم الوصول، ده فيلم مستقل خلصت تصويره، وداخلة كمان كام يوم أصور دوري في فيلم رأس السنة مع إياد نصار وأحمد مالك ولسه مافيش حاجة لدراما رمضان”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك