تستمع الآن

أبرز نجوم الفن يدعمون محمد صلاح في أزمته ضد اتحاد الكرة

الثلاثاء - ٢٨ أغسطس ٢٠١٨

علق العديد من نجوم على الأزمة الدائرة بين الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، واتحاد الكرة المصري، بشأن بعض الطلبات التي قدمها صلاح للأخير قبل أن يتم تجاهلها ليخرج الأمر للإعلام ويعلق بنفسه في 3 فيديوهات نشرها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان الكوميدي حمدي الميرغني، على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة اللاعب محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي ليعلق بها على أزمة صلاح مع اتحاد كرة القدم المصري.

وكتب الميرغني: “بخصوص مشكلة النجم فخر مصر والعرب محمد صلاح مع اتحاد الكرة المصري أحب أقوله إن كل ما ذكره صلاح في اللايف هو أمر طبيعي جداً لايمسه أي شبهة غرور أو تعالي هو يتحدث عن راحة وأمن اللاعيبه من انتقالات وإقامة وتبادل الحديث مع الاتحاد أمر واجب وتجاهل الرد على طلبات اللاعب هو أمر غير مقبول تماماً.. دعونا نرتقي بالحديث ونتجنب تشويه رموزنا.. مع العلم أن طلبات النجم صلاح للمنتخب ككل ليس كتمييز له.. ومن وجهة نظري المتواضعة صلاح لايحتاج تمييز من أحد فهو مميز بمجهوده وأداءه”.

فيما قالت الكاتبة إنجي علاء، وزوجة الفنان يوسف الشريف، عبر حسابه على تويتر: “محمد صلاح مطلبش غير اللي أي إنسان عايز يركز في شغله محتاجه،كل الحكاية إنه واضح إنه واحد مش بتاع هيصة وفشخرة، واحد محتاج خصوصية محتاج جو يخليه يقدر يقدم أحسن حاجة عنده، دي طلبات إنسانية، ليه ميسيبوش واحد ناجح زيه يركز في شغله؟، ليه بيضايقوه وبيشتتوه، هو في إيه؟”.

كما علق الفنان محمود البزاوي على أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة التي تعتبر حديث الساعة حاليا.

وهاجم البزاوي عبر حسابه على Twitter اتحاد الكرة كاتبا: “صلاح هداف الدوري الإنجليزي وأحسن لاعب في إنجلترا وأفضل لاعب في إفريقيا والمرشح لأفضل لاعب في أوروبا وأوصلنا كأس العالم في مشهد تاريخي في الثواني الأخيرة، اتحاد الكرة يصفه بـ(المدعو) محمد صلاح و يتهمه بأنه يريد الشهرة على حساب اتحاد الكرة”.

كما حرص الفنان أحمد السعدني على التعليق على الأزمة قائلا عبر حسابه على Twiiter، إن طلباته يجب أن تكون متوفرة دون طلب منه.

وحرص الفنان محمود العسيلي على دعم صلاح، قائلا: “وراك يا أبوصلاح في أي حتة وفي أي مكان”.

من جانبه، عبر الفنان عمرو سعد عن رأيه في هذه الأزمة عبر حسابه بتطبيق Instagram كاتبا: “ما قام به محمد صلاح لمصر استثنائي، ليس فقط في مجال كرة القدم، ولكن المخلصين للبلد هم فقط ما سيفهمون قيمته، وسيعرفون أنه يجب عليهم المحافظة عليه وعلى أمثاله، لذلك يجب نتعامل معه على قدر أهميته للبلد”.

وتابع: “أنا ضد أي حملة تشوية ضد هذا الرجل، وكفاية فشل”.

https://www.instagram.com/p/Bm_rqp1DkmQ/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_loading_state_control

كما حرص الإعلامي عمرو أديب، على مساندة صلاح، في أزمته، قائلا: “هو الأخوه في اتحاد الكرة مش واخدين بالهم إن صلاح بقى محترف في إنجلترا وده في الغالب بيبقى ليه معاملة تانية. مقصدش معامله تفضيلية، ولكن معامله احترافيه”.

وتابع:” وبلاش والنبى حكاية اللي عمل صلاح يعمل غيره، أما تبقوا تعملوا غيره نبقى نتكلم ، حوار مباشر سريع مع المحامى بتاعه يحل الموضوع فورا”.

يذكر أن صلاح بث فيديو لايف على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك شرح فيه أزمته مع اتحاد كرة القدم المصري، والتي بثها وكيل أعماله رامي عباس فيما عرف بالمطالب السبعة لمحمد صلاح، والمتمثلة في حارسين عند الغرفة الخاصة به وحارس عند المصعد، ومنع اللقاءات التلفزيونية والمقابلات الشخصية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك