تستمع الآن

مودريتش يهاجم الصحافة الإنجليزية: انتقدونا ويجب أن يتعلموا التواضع واحترام الخصوم

الخميس - ١٢ يوليو ٢٠١٨

تحدث لوكا مودريتش لاعب منتخب كرواتيا، عن مواجهة انجلترا والفوز على المنتخب الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، والصعود إلى نهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخ البلاد، والدوافع الكبيرة للفوز والصعود.

ووجه لوكا في تصريحات صحفية، اتهامًا للصحفيين الإنجليز والنقاد بإظهار عدم احترام للاعبي المنتخب الكرواتي، واعترف أن زملائه استخدموا الانتقادات لتحفيزهم على الفوز على إنجلترا في نصف نهائي كأس العالم.

كانت تقارير صحفية إنجليزية، قد تحدثت عن سهولة مباراة منتخب بلادهم أمام المنتخب الكرواتي، وأن الإنجليز يقدرون على الصعود لنهائي المونديال بسهولة.

وتابع مودريتش: “كان الناس يتحدثون.. صحفيون إنجليز انتقدونا في التلفزيون، وقللوا من شأن هذه الليلة وكان ذلك خطأ فادحًا، كل هذه الكلمات كنا نقرأ ونقول.. حسنًا اليوم سنرى من سيكون متعبا، يجب أن يكونوا أكثر تواضعًا ويحترمون خصومهم أكثر.

وأضاف الكرواتي المحترف في صفوف ريال مدريد الإسباني: “أظهرنا أننا لم نكن متعبين، وسيطرتنا على اللعبة من الناحية الذهنية والبدنية”.

وأضاف: “هذا إنجاز رائع بالنسبة لنا، وحلم أصبح حقيقة بعد هذا الوقت الطويل، نحن في النهائي وهذا هو أكبر نجاح في تاريخ كرواتيا يجب أن نكون فخورين”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك