تستمع الآن

اليوم | إذاعة فيديو كليب “تعيشي ليا” لأول مرة وحصريا على NogoumFM TV في “أجمد ٧ الساعة ٧”

الأربعاء - ٢٥ يوليو ٢٠١٨

تعرض جيهان عبدالله فيديو كليب أغنية “تعيشي ليا” للنجم رامي جمال، والتي تأتي ضمن ألبومه الجديد “ليالينا” من إنتاج “نجوم ريكوردز”، حصريًا الأول مرة في حلقة خاصة من برنامج “أجمد 7” على “نجوم إف إم”، و”نجوم إف إم تي في”، اليوم الأربعاء.

تم تصوير فيديو كليب “تعيشي ليا” بكاميرات سينمائية بتقنية 8 مليمتر من أجل إعطاء الإحساس بالنوستالجيا والذكريات،واختار كريم نجيب مخرج الفيديو كليب تصوير الأغنية بهذه التقنية لتقديم رامي جمال بشكل جديد لجمهوره ومحبيه، حيث تم التصوير بكاميرات سينمائية ثم التحميض في معامل مخصصة.

صورة من كواليس كليب رامي جمال الجديد "تعيشي ليا"
صورة من كواليس كليب رامي جمال الجديد “تعيشي ليا”

ويخدم التصوير السينمائي الأغنية، خاصة بعد فترة كبيرة من اجتياح التصوير الديجتال للفيديوهات منذ 2001، لكن تم العودة مؤخرًا لكاميرات السينما.

ويحل الفنان رامي جمال، ضيفًا على جيهان عبدالله في حلقة اليوم من “أجمد 7” لمدة ساعتين من السابعة مساءً حتى التاسعة مساءً، للحديث عن ألبومه الجديد “ليالينا”.

ويمكن لمحبي وجمهور النجم رامي جمال مشاهدة الفيديو على قناته الرسمية على يوتيوب بعد انتهاء الحلقة.

ولمشاهدة العرض الأول للفيديو على نجوم اف ام تي في فيمكنكم ضبط القناة على قمر نايل سات على تردد 11900 رأسي.

صورة من كواليس كليب رامي جمال الجديد “تعيشي ليا”

“تعيشي ليا” من كلمات نادر عبد الله، وألحان: تامر علي، وتوزيع ياسر ماجد، وجيتار مصطفى أصلان، وميكس محمد صقر، وباص جيتار أحمد رجب.

كانت شركة “نجوم ريكوردز”، قد طرحت ألبوم الفنان رامى جمال الجديد بعنوان “ليالينا”، في الأسواق بشكل رسمي، وعبر قناته على موقع “يوتيوب”، وذلك بعد حملة دعائية ضخمة في شوارع وميادين القاهرة.

ألبوم رامى جمال “ليالينا” يضم 17 أغنية وهم: “مش كفاية”، و”هاخونك”، و”فووق”، و”مفيش منها”، و”راح لحاله”، و”لولا”، و”من كتير”، و”ماتظلمنيش”، و”دى العيون”، و”بحاول انساكى”، و”ربطتيني”، و”تعيش ليا”، و”جربت انساك”، و”النظرة الأولى”، و”انساها ليه”، و”متكلمناش”.

وتعاون رامى جمال مع عدد كبير من الشعراء والملحنين فى ألبومه، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدي، وتميم، وطارق عبد الجابر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك