تستمع الآن

إسبانيا تحذر من “كيكي”: المشاركون في التحدي “مجانين”

الثلاثاء - ٢٤ يوليو ٢٠١٨

عدوى “تحدي كيكي” انتشرت في العالم أجمع، وأصبح الملايين حول العالم يمارسون هذا التحدي الذي انتشر بسرعة كبيرة، حيث تقوم فكرته على النزول من السيارة وهي تسير والرقص على أغنية المغني الكندي دريك “In my feelings”، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا عند عرضها.

ووفقًا للخبر الذي قرأه خالد عليش في برنامج “معاك في السكة” على “نجوم إف إم”، اليوم الثلاثاء، فإن العدوى انتقلت بشكل ضخم في إسبانيا، حيث حذرت الشرطة الإسبانية من مخاطر التحدي بعد انتشار عدد كبير من الفيديوهات لمستخدمين صوروا أنفسهم وهم يرقصون بجانب سيارات تتحرك.

وتخشى إسبانيا التي سجلت عددا من الحوادث والإصابات بسبب التحدي، من أن تؤدي الرقصة المتهورة إلى وقوع المزيد من الضحايا.

وأشارت الشرطة الإسبانية إلى أن المشاركين في تحدي “Kiki” مجانين، مشددة على أن قائلة إن ما يحصل اليوم يختلف عن فكرة الرقصة الأولى.

وحذرت السلطات الإسبانية مواطنيها من النزول من السيارة في أثناء القيادة من أجل الرقص وهددت بفرض غرامات، كما حذرت من أن الناس قد يموتون إذا أصروا على تصوير هذا الجنون، وفقًا لما نشره موقع “ديلي ميل”.

بدأ التحدي الذي انتشر في العالم بشكل كبير، من خلال الكوميدي الشهير “شيجي” مقدم برنامج “ذا شيجي شو”، الذي صور فيديو نشره عبر صفحته على موقع “انستجرام” خلال رقصه على الأغنية، حيث شاهدها ما يقرب من 5 ملايين متابع.

وبدأ المتابعون في الحذو حذوه، حيث بدأ الجميع في تصوير أنفسهم داخل سيارة والخروج منها والسيارة مستمرة في الحركة ثم الرقص على الأغنية، حتى امتد الأمر لمشاهير الفن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك