تستمع الآن

ميدو مدافعا عن محمد رمضان: مثال جيد للنجاح وياريت كل شبابنا يقلدوه

الإثنين - ٠٤ يونيو ٢٠١٨

نشر لاعب كرة القدم السابق أحمد حسام الشهير بـ “ميدو” تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” دافع فيها عن الممثل المصري محمد رمضان، وذلك بعد موجة الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا، بسبب تفاخره الزائد بتحقيق مسلسله “نسر الصعيد” لقب الأكثر مشاهدة، كما قام بكتابة تعليق على فيديو قام بنشره على موقع إنستجرام اختتمه بجملة “لا عزاء للأغبياء”، مما أثار سخط الكثيرين.

وعلق ميدو قائلا: “محمد رمضان مختلف بس انا عن نفسي بحبه وبحترمه لانه حط هدف قدامه وحارب عليه وحققه”.

وتابع: “صحيح ممكن يستفزك ولكنه مثال جيد للنجاح وياريت كل شبابنا يقلدوه حتى لو حد شافه بيتمنظر بس المهم انه حط هدف لنفسه وحارب عليه وحققه”.

يذكر أن الشاعر الغنائي أمير طعيمة قد انتقد محمد رمضان بسبب جملة “لا عزاء للأغبياء” التي اعتبرها إهانة لجميع المنافسين في موسم رمضان 2018.

وكتب أمير طعيمة عبر حسابه على موقع فيسبوك: “في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحي الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله ومنهم من يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم. وكمان مشغل أغنية بتقول أنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين”، كما طالب طعيمة الفنانين بعدم المشاركة في أي أعمال مستقبلية مع محمد رمضان وذلك احتراما لأنفسهم ولجمهورهم حتى يعود رمضان إلى صوابه.

مرة أخرى، قام محمد رمضان بالرد وذلك بنشر صورة له مع شبل ودراجة نارية فاخرة وعلق عليها: “من أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها”، مضيفا: “أغنية نمبر وان قريبا”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك