تستمع الآن

شاهد “المونديال من قلب الملعب” في مول مصر برعاية “نجوم إف إم”

الخميس - ٢٨ يونيو ٢٠١٨

اقترب موعد بدء مباريات دور الـ 16 من مونديال روسيا 2018، حيث يعتبره عشاق كرة القدم في كل أنحاء العالم، محطة انطلاق الإثارة في المونديال.

مشجعو كرة القدم على موعد لتشجيع فرقهم المفضلة في “مول مصر” بمدينة السادس من أكتوبر، إذ تستكمل متعة المشاهدة بداية من دور الـ 16 حتي الوصول إلى النهائيات من خلال المفاجأت العديدة داخل المول، حيث التسوق هو مجرد البداية.

ويقدم مول مصر تجربة ممتعة وشاملة لجميع زواره خلال المونديال، حيث تبدأ هذه المفاجأت بفرصة لعشاق كرة القدم للفوز بقميص أصلي لواحدة من الفرق المشاركة في المونديال وذلك برعاية نجوم إف إم ونايل إف إم.

كل ما على الزائرين فعله هو التسوق من متاجر مول مصر بقيمة 600 جنيه أو أكثر، وتحصل بعد ذلك على “كود” خاص لإدخاله في تطبيق مول مصر أو على الموقع الإلكتروني الخاص بالمول مع توقع نتيجة المباريات لهذا اليوم، ومن المقرر أن يعلن أسماء الفائزين في اليوم التالي للمباراة.

وجهز “مول مصر” منطقة البلازا، شاشة عرض ضخمة لعرض مباريات المونديال، والاستمتاع بروح التشجيع والحماس بالمشاركة مع محطتي “نجوم إف إم” و”نايل إف إم”، حيث يتمكن جميع زوار المطاعم الموجودة بمنطقة البلازا بمشاهدة المباريات بكل سهولة وراحة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك