تستمع الآن

إيناس الدغيدي: ظهرت في مقلب رامز جلال لاختبار قدراتي التمثيلية وما يحدث “سيناريو مكتوب بالكامل”

الأربعاء - ٠٦ يونيو ٢٠١٨

شددت المخرجة المثيرة للجدل إيناس الدغيدي، على أنها كانت على علم بمقلب الفنان رامز جلال، العام الماضي وظهرت به لتختبر قدراتها في التمثيل.

وكشفت إيناس في تصريحات تليفزيونية، علمها بتفاصيل برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال قبل ذهابها بحلقة الموسم الماضي “رامز تحت الأرض”، وتابعت: “كلنا عارفين إنه رامز ومختارين لينا الملابس وكل حاجة”، واكدت أن الكل يتعامل مع البرنامج باعتباره مشهد تمثيل، وأنها قامت بوضع سيناريو الحلقة والجمل التي تؤكد صدمتها حتى يقتنع المشاهد بمصداقية “التمثيل”.

#شيخ_الحارة | #إيناس_الدغيدي : كنت على علم بمقلب رامز جلال .. و "الشيطان حلو مش وحش"

#شيخ_الحارة | #إيناس_الدغيدي : كنت على علم بمقلب رامز جلال .. و "الشيطان حلو مش وحش"

Geplaatst door ‎Basma Wahba – بسمة وهبه‎ op dinsdag 5 juni 2018

وأضافت: “أنا صريحة ولما رحت البرنامج اختبرت نفسي فيه كممثلة.. ودي أول مرة أختبر نفسي في التمثيل ونجحت.. أنا كتبت جمل الخوف في الليلة اللي سبقت الحلقة”.

وتابعت: “اتقفنا على كل شيء قبل الحلقة بيوم حتى الشلوت اللى ضربته ليه.. ده كان سيناريو مكتوب بالكامل”.

كما كشفت إيناس للمرة الأولى، عن تلقيها عرضاً بالزواج من النجم الراحل محمود عبدالعزيز بوساطة من النجمة نجلاء فتحي، وأكدت أنها رفضت العرض بسبب إصرار محمود على اعتزالها العمل كمخرجة بعد الزواج.

وأشارت الدغيدي، إلى أن محمود عبد العزيز كان يبحث عن “عروسة”، وطلب من زميلته المقربة نجلاء فتحي ترشيح واحدة، فاختارتها.

أضافت أنها رفضت الزواج لأنه كان يرفض عملها في مجال الإخراج وطلب منها الجلوس بالمنزل، وقالت: “كان هيقعدني في البيت، وأنا كنت بحب واحد أقل من محمود عبدالعزيز مليون مرة أيامها ومش شايفة حد غيره”.

يذكر أن رامز جلال يقدم هذا العام برنامج “رامز تحت الصفر” والذي تم تصويره بروسيا حيث تقام بطولة كأس العالم التي تشارك بها مصر، حيثيتم استضافة النجوم في روسيا للظهور ببرنامج يقدمه كابتن منتخب مصر السابق مجدي عبدالغني، ويتم تصويره وسط الثلج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك