تستمع الآن

إنجي المقدم لـ”اتفقنا”: مخضوضة بنجاح دور “صوفيا” في “ليالي أوجيني”

الخميس - ٢١ يونيو ٢٠١٨

أعربت الفنانة إنجي المقدم، عن سعاتها الكبيرة بنجاح شخصية “صوفيا” التي قدمتها في مسلسل “ليالي أوجيني”، الذي عُرِضَ خلال شهر رمضان الماضي، وقد وصفتها بالشخصية القوية والتي تحب الحياة، وتحدّثت أيضاً عن أصعب المشاهد التي قدّمتها في سياق العمل.

وقالت إنجي في مداخلة هاتفية مع مريم أمين، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “اتفقنا”: “أنا متعلقة بصوفيا والشخصية جدا ومشاكلها وعزيز (مرادم مكرم) وقصة الحب بينهما وعلاقتها بابنها، وهي ست تفتح النفس على الدنيا، وكانت قوية ولديها إرادة وصلبة ومش عارفة هعمل إيه بعد صوفيا”.

وعن إتقانها للغة الإيطالية، أوضحت: “فيه عناوين قالت إني تعلمت تعلمت اللغة في شهرين، ولكن الحقيقة إن تعلمت فقط مبادئ اللغة الإيطالية ونطقها وأماكن التوقف في النطق، ولكن حقيقة أحببت اللغة وسأسعى لإتقانها جيدا الفترة المقبلة”.

وتباعت: “أنا متلخبطة ومبسوطة طبعا وبحاول أستوعب ماذا حدث، ومخضوضة بالنجاح، وأشكر الكاتب ومخرج العمل على تقديمهما لي بهذا الشكل”.

فيما قال الفنان مراد مكرم عن دوره في المسلسل: “عزيز ظاهر من البداية إنه منبطح ويقال عليه ابن بجد، أمه وحب عمره ضيع بسبب عدم موافقة أمه ولم يكن يقدر يعبر عن نفسه بالكلام، وحتى أكثر مشاهدي قبل الوفاة تعبير بالعينين في المشاهد المختلفة، لأنه تربى على هذا، بعد وفاتها بدأت تظهر تعبير بكلمات والسبب هن كاتبات السيناريو المحترمات اللي قدموا حاجة رائعة مثل هذه الشخصية، وهي رسالة لكل الأهالي لا تمحو شخصيات أولادكم، لأنك ستضيعهم بعد وفاتكم، فأنتم لا تحضرونه كيف يتعامل مع العالم لوحده”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك